2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حريق داخل معسكر “كالسو” شمالي بابل وسقوط ضحايا logo بالفيديو: رجل يشعل النار في جسده بنيويورك! logo غزة ونادي القلم الأميركي: العودة إلى الحرب الباردة logo بلدية الغبيري عن إشكال الاوزاعي: تداركنا الانجرار وراء الفتنة logo هجوم إيران "رسالة تحذيرية" من إسرائيل... جنرال أميركي يكشف! logo قواعد اللعبة "لم تعد واضحة" بين اسرائيل وايران... اعلام يكشف! logo ضمن حزمة مساعدة أميركية لأوكرانيا... عقوبات على النفط الإيراني logo اجتماعات في قصر الإليزيه... فرنسا عازمة على مساعدة لبنان
منظمة العمل الدولية تكشف أكثر الأماكن تضررًا في خسارة الوظائف
2020-05-28 07:11:50


منظمة العمل الدولية تكشف أكثر الأماكن تضررًا في خسارة الوظائف


أكدت منظمة العمل الدولية، الأربعاء، أن الأميركتين ستتحملان الضرر الأكبر في خسارة 305 ملايين وظيفة وفقا للتقديرات جراء تفشي جائحة كورونا في أنحاء العالم بين أبريل/ نيسان ويونيو/ حزيران.



وأضافت المنظمة التي تتخذ من جنيف مقرا لها أن التفشي يهدد أيضا بخلق "جيل إغلاق" من الشباب الذين سيضطرون لملاحقة سوق العمل لمدة لا تقل عن عشرة أعوام.



وأبقى التقرير بياناته عن خسارة الوظائف في الربع الثاني، المستندة إلى حساب عدد ساعات العمل مقارنة مع مستوى أساس ما قبل الجائحة، دون تغيير مقارنة بما كانت عليه قبل شهر.



وقال جاي ريدر المدير العام لمنظمة العمل الدولية في إفادة صحفية إن الأمريكتين قفزتا من أقل المناطق تأثرا بالجائحة فيما يتعلق بسوق العمل في الربع الأول من العام لتصبحا الأكثر تضررا حيث من المتوقع انخفاض عدد ساعات العمل 13.1 بالمئة في الربع الثاني.



وقال ريدر إنه "قلق بشدة" بشأن الشباب الذين تأثروا على نحو غير متناسب بالأزمة مضيفا أن هذا قد يؤدي لظهور "جيل إغلاق"؛ وفقا لـ "رويترز"؛ وتابع "الشباب سيتركون وبأعداد كبيرة، والخطر هو أن هذه الصدمة الأولية للشباب ستدوم لعقد أو أكثر".



وقالت المنظمة إن أكثر من واحد ضمن كل ستة أشخاص عاملين أعمارهم تزيد على 24 عاما خسروا وظائفهم منذ بداية الجائحة، ورفعت المنظمة تقديراتها لخسارة الوظائف في الربع الأول من العام بمقدار سبعة ملايين وظيفة إلى 135 مليونا.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



معاهدة دولية لمكافحة التحرش والعنف في أماكن العمل



"العمل الدولية" ترصد انتهاكات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top