2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مشروع قانون لحظر تطبيق تيك توك في لبنان.. النائب ابراهيم منيمه يوضح..!؟ logo موقف مرتقب لـ”الثنائي الشيعي” حول الورقة الفرنسية المعدّلة logo "بشأن التجارة مع تركيا"... اتهامٌ من كاتس لأردوغان! logo طلبٌ فلسطيني بشأن سكان غزة الذين دخلوا مصر في الحرب! logo للقضاء على شلل الأطفال... السعودية تخصص 500 مليون دولار! logo مداهمة منزل في عدلون.. هذا ما تمّ ضبطه logo الخارجية الفرنسية: سلمنا إلى لبنان و إسرائيل خارطة طريق لخفض التصعيد logo عقوبات أميركية على خمسة لبنانيين يسهّلون أنشطة لحزب الله
بالفيديو: مدير مدرسة برسالة للأهالي: يلي ما بدو يسجل أولادو ستين عمرو
2020-05-28 12:03:40

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو لمدير مدرسة الإمام الصادق في بلدة عيتيت علي شعيتو. وفي الفيديو، يتوجه شعيتو لأهالي التلاميذ مشيراً إلى أنّ المدرسة علّمت الطلاب في الفترة الممتدة من 1 أيلول حتى أواخر شباط.   


وقال شعيتو إنّ المدرسة تكون بذلك علّمت لمدة 6 أشهر، مضيفاً بأنّها استكملت التعليم لمدة 3 أشهر عن بعد.   وأضاف شعيتو بالقول إنّ المدرسة أتمت واجباتها، داعياً أهالي الطلاب إلى القيام بواجباتهم ودفع القسط كاملاً.   


وتحدّث شعيتو في الفيديو عن أهالي الطلاب “قليلي الأخلاق” الذين يؤكدون أنّهم سيمتنعوا عن تسديد القسط كاملاً، قائلاً: “يلي ما بحب يسجل أودلادو ستين عمرو ما يسجلهن”.


لمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو.


مدير مدرسة الامام الصادق (ع) الخاصة… عيتيت
" لي ما بدو يسجل ولادو عمرو ما يسجلن "
والنعم من هيك مدير ..

				</div><BR><br>


<script async src=

وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top