2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق مسابقة الفجيرة الدولية للعزف على البيانو عن بعد logo البايرن يفسد مغامرة أشبيلية ويتوج بالسوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه logo كتاب "شدو الألحان" يتتبع تأثير الأغنية في الوجدان العربي logo إعادة تسمية موقع موسيقي بعد قطع صلته بتاجر عبيد logo نيكولا معوض يكرر تجربة هوليوود logo فولكس فاجن تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة آي.دي4 في أمريكا للإيجار logo بعد توقف لسنوات.. اتفاق بين إسرائيل ولبنان logo اصابات جديدة بكورونا
بلدية الوزاني حذّرت من الوقوع ضحية أعمال احتيالية تتعلق ببيع وشراء عقارات ضمن محلة "صلَيّب"
2020-05-28 14:05:08

أشارت بلدية ​الوزاني​ إلى "أنّها عَلِمت أنّ بعض المافيات والسماسرة العقاريّين يعملون على بيع عقارات في المحلة المُسمّاة "صْلَيِّب"، الّتي تقع وفقًا للخرائط الرسميّة ضمن نطاق بلدية الوزاني، كانت قد مُسِحت بالتزوير ضمن منطقة عقاريّة أُخرى".

ولفتت في بيان، إلى أنّ "القاضي العقاري في ​النبطية​ قد أصدر قرارًا بتاريخ 16 تموز 2019 برقم 2019/151 قضى باعتبار جملة من ​العقارات​ الّتي كانت ممسوحة ضمن منطقة عقاريّة أُخرى، أنّها تقع ضمن منطقة عقارية مستقلة تسمّى "صْلَيِّب"، وكلّف بموجبه أحد مساحي المحكمة العقاريّة بإعادة مسحها من جديد"، موضحةً أنّ "بعد صدور هذا القرار، تقدّمت بلدية الوزاني باعتراض على تحديد هذه العقارات ضمن منطقة "صْلَيِّب"، طالبةً مسحها كمشاعات واعتبارها محَلّة تدخل ضمن نطاقها البلدي وليس منطقة عقاريّة مستقلّة".

وحذّرت بلدية الوزاني من "مغبّة الوقوع ضحيّة عمليّات احتياليّة سواء من خلال بيع أو شراء عقارات في محلة "صْلَيِّب"، بموجب أيّة مستندات لا سيما علم وخبر، ريثما يُصار إلى تكريس الملكيّة والبتّ بها من قبل ​القضاء​ وفقًا للأصول". وأشارت إلى أنّ "البلدية تقدّمت بشكوى تزوير أمام جانب ​النيابة العامة المالية​، ما زالت قيد النظر".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top