2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لقاح أميركي يمنح كل من تناولوه مناعة "أقوى من الطبيعية" ضد "كورونا" logo مؤسسة طبية كبرى تؤكد أنه يمكن السيطرة على "كورونا" في أميركا خلال شهر logo أمراض تعايش معها البشر دون لقاح.. تعرّفوا إليها logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟
بو صعب: أرفض عودة العملاء من اسرائيل ولن اصوت على هذا البند
2020-05-28 14:53:51

سأل عضو تكتل "​لبنان القوي​" النائب ​الياس بو صعب​ في تصريح من ​قصر الأونيسكو​ قبيل ​جلسة مجلس النواب​ التشريعية "اين نرضي الجمهور المسيحي بقانون ​العفو العام​"، معتبرا انه "في اقتراح قانون العفو العديد من المشاكل والفضائح".

وأكد "رفض عودة العملاء من ​اسرائيل​ ولن اصوت على هذا البند"، موضحا ان "التكتل ليس متحمسا لهذا القانون والبند الاخطر هو البند التاسع الذي يقول ان كل من لم يتم العفو عنهم سيتم تخفيض مدة عقوبتهم". ورأى انه "هناك أمور يجب ان تدخل إلى هذا المادة كي لا يستفيد من العقوبات من قتل عناصر من ​الجيش​ و​القوى الامنية​".

واعتبر انه "هناك بعض الأفخاخ في القانون، وأنا قلت سابقا انه هناك اشخاص مظلومين في السجون ان كان الاسلاميين او من لم يتم محاكمتهم، كل هذا نتفهمه لكن لا يمكن وضع اي قانون فيه هذا الكم من الالغام ولا يمكن ان يمر".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top