2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo صديق سعد الحريري زاره اليوم ويكشف عن حالته الصحية…سامحهم الله! logo عطلة الصحافة في عيدي العمال والفصح logo بالصورة... بايدن يستقبل طفلة كانت رهينة لدى حماس logo "تقتصر على الوفود الأمنية"... مصر تنفي حدوث لقاءات مع إسرائيل logo بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية إسرائيلية! logo "بمنأى عن النزاع"... رسالة إسرائيلية تحزيرية للأسد! logo بشأن تراخيص حفر الآبار... بيان من الطاقة logo "الوضع في الشمال تحوّل إلى حرب استنزاف"... اعلام اسرائيلي يكشف!
الحريري تمنى عدم الطعن بقانون التعيينات: التيار الوطني الحر يريد كل البلد
2020-05-28 15:04:39

شكر رئيس ​الحكومة​ الاسبق ​سعد الحريري​ في تصريح له على هامش جلسة ​مجلس النواب​ في ​قصر الاونيسكو​، رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ على الجلسة، وقال "نحن جاهزون لخدمة البلد لا سيما للقوانين التي تعزز الشفافية ووضع ​الدولة​، واليوم هناك عدة قوانين مقترحة، وانا مع اقرار الية ​التعيينات​ بشكل صحيح، واليوم صوتنا مع إقتراح القانون الرامي الى تحديد آلية التعيين في الفئة الاولى في الإدارات العامة وفي المراكز العليا في المؤسسات العامة". واوضح ان "هناك من يريد ان يطعن بالقانون ليعين كيفما يريد، والافضل ان ترفع القوى السياسية يدها عن التعيينات، ونحن سنكمل بهذا الموضوع، واتمنى ان لا يتم الطعن به". واعتبر بان "التيار الوطني الحر يريد كل البلد".




واوضح الحريري بأن "قانون العفو ينصف الكثير من المظلومين، وهناك اشخاص يجب ان نعفو عنهم بسبب الاضرابات وعدم الاستقرار الامني التي حصلت في السنوات الماضية، والبعض يحاول تصوير الموضوع بأنه عفو عن المجرمين وهذا ليس دقيقا. ولفت الى انه لا اعرف سبب تغيير بعض النواب رايهم بالعفو ونحن مستمرون به للنهاية




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top