2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: مشادة كلامية بين السفير اللبناني والمندوب الاسرائيلي بالأمم المتحدة logo لقاح أميركي يمنح كل من تناولوه مناعة "أقوى من الطبيعية" ضد "كورونا" logo مؤسسة طبية كبرى تؤكد أنه يمكن السيطرة على "كورونا" في أميركا خلال شهر logo أمراض تعايش معها البشر دون لقاح.. تعرّفوا إليها logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته
شبان يقتحمون بلدة بسياراتهم ويصدمون 5 من الاهالي.. اليكم التفاصيل
2020-05-28 16:03:21

 أعلنت بلدية الفوارة – الشوف في بيان، أنه بتاريخ 27 أيار 2020 أقدمت مجموعة متهورة من الشبان من خارج البلدة، على الدخول بسياراتهم مساء اليها بصورة استفزازية والتجول بسرعة جنونية في ساحتها، وقاموا بصدم خمسة من أهالي البلدة الذين حاولوا ثنيهم عن افعالهم تلك ثم لاذوا بالفرار. وقد تم التعرف على هوية المعتدين وأرقام سياراتهم، وجرى إبلاغ القوى الأمنية التي حضرت على الفور، وقامت مشكورة بالتحقيقات الأولية، وتم تزويدها بالمعلومات المتوافرة عن المعتدين”.



وإذ شجبت “بلدية الفوارة ومختارها وفاعلياتها هذه الاعتداءات المتكررة”، حذروا من “مغبة تكرارها وما يمكن أن تستتبعه من ردات فعل يحرص أهالي وفاعليات البلدة على احتوائها”، مؤكدين على “الطابع الفردي لهذا الحادث”، داعين “القوى الأمنية إلى القيام بواجباتها دون ابطاء والتعامل بحزم مع هذه الحادثة وملاحقة الفاعلين على الفور وتوقيفهم وإحالتهم إلى المراجع القضائية المختصة ليصار إلى محاسبتهم واتخاذ أقصى التدابير بحقهم دون أي مراعاة ليكونوا عبرة لسواهم، وإنزال أقسى العقوبات بهم”. كما دعوا إلى “التحرك الفوري لوضع حد لهذه الممارسات المسيئة للسلم الأهلي وبذل أقصى الجهود منعا لتكرار هذه الحوادث المؤسفة والاستغلال السياسي، وحفاظا على الامن والاستقرار والعيش الواحد في منطقة الجبل”، مهيبين بأهالي البلدة “ضبط النفس وعدم الإنجرار إلى اي ردات فعل”.



وتعهدوا بـ”متابعة هذه الحادثة مع الجهات والمراجع والقيادات المعنية تحت سقف القانون والحرص على العيش الواحد وحسن الجوار حتى الاقتصاص من الفاعلين وتقديمهم إلى العدالة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top