2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo روكز: ما يجري على مستوى تشكيل الحكومة أبعد من الجرصة logo محمد نصر الله: اتفق باتفاق الطائف على ان تتولى الطائفة الشيعية وزارة المال logo AFP: السلطات الأميركية تفرض عقوبات على شبكة مرتبطة برجل أعمال مقرب من بوتين logo الصحة الإسبانية: تسجيل 4143 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo السلطات الفرنسية: تسجيل 13072 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصدر لفصائل الحشد الشعبي: لضرورة وقف القصف والاغتيالات logo لجنة متابعة فيروس كورونا في عرمون: تسجيل 19 حالة جديدة مثبتة بفيروس كورونا logo وفاة ابراهيم اوسابيوس ابي أنطون
شركة أدوية مصرية تعتذر بعد إساءة شديدة للأطباء
2020-05-28 18:16:04


شركة أدوية مصرية تعتذر بعد إساءة شديدة للأطباء


اعتذرت شركة "سانوفي مصر" لجميع أعضاء الأطقم الطبية في مصر، على خلفية منشور مسيء للأطباء نشرته موظفة فيها على حسابها في موقع فيسبوك. وأعربت رئيس مجلس إدارة "سانوفي مصر" كريستيل صغبيني، وجميع موظفي الشركة عن أسفهم على الإساءة التي تعرض لها القائمون على الرعاية الصحية بعد منشور الموظفة.



وقالت الشركة في بيان: "نود أن نوضح أن ما تم نقله على وسائل التواصل الاجتماعي لا يعكس رؤية سانوفي ودورها كشريك داعم لقطاع الرعاية الصحية ويسعى لخدمة المرضى المصريين لسنوات عديدة".



وأضافت: "نحن نتفهم الوضع الصعب الذي يواجهه المتخصصون في الرعاية الصحية أثناء أزمة COVID-19، ولا يمكننا التعبير إلا عن امتناننا وتقديرنا لجميع المتصدرين لمواجهة المرض. نتمنى أن يكون كل واحد منهم وعائلاتهم بصحة جيدة طوال هذه الفترة العصيبة".



أخبار تهمك أيضا



مسح يكشف أن نصف الأميركيين فقط يعتقدون أنهم سيحصلون على لقاح "كورونا"



عالمة أحياء تُحذِر من التسرع للإصابة بفيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top