2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يؤكد أن فوزه في الانتخابات يعتمد على إقبال أصحاب البشرة السمراء على التصويت logo وزير الصحة الفرنسي: سنقوم بإجراءات جديدة من شأنها التجاوب مع خطورة الوضع الوبائي logo روكز: ما يجري على مستوى تشكيل الحكومة أبعد من الجرصة logo محمد نصر الله: اتفق باتفاق الطائف على ان تتولى الطائفة الشيعية وزارة المال logo AFP: السلطات الأميركية تفرض عقوبات على شبكة مرتبطة برجل أعمال مقرب من بوتين logo الصحة الإسبانية: تسجيل 4143 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo السلطات الفرنسية: تسجيل 13072 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصدر لفصائل الحشد الشعبي: لضرورة وقف القصف والاغتيالات
شفاء مريض بكورونا يبلغ من العمر 88 عاما في قطر
2020-05-29 06:22:06


شفاء مريض بكورونا يبلغ من العمر 88 عاما في قطر


كشفت مؤسسة حمد الطبية في قطر عن شفاء مريض قطري مسن يبلغ من العمر 88 عاما من فيروس كورونا ليغادر المستشفى هذا الأسبوع.



وأفادت وكالة الأنباء القطرية (قنا)، يوم الخميس، بأن المريض الذي يعتبر الأكبر سنا ممن تعافوا من فيروس كورونا في البلاد، كان قد أمضى في المستشفى 11 يوما حيث أدخل إلى المستشفى في منتصف الشهر الجاري لإصابته بفيروس كورونا بالإضافة إلى كسر في عظمة الفخذ.



وقال حسين عبدالعزيز آل إسحاق، مدير مستشفى حزم مبيرك العام، إن المسن المتعافي أجريت له عملية جراحية، كما تلقى العلاج الخاص بكورونا ليغادر بعدها مستشفى حزم مبيريك إلى مستشفى الرميلة ليستكمل مرحلة التأهيل والعلاج الطبيعي.



من جانبها، أشادت أسرة المريض المتعافي بإدارة مستشفى حزم مبيريك العام وكافة الأطباء والكوادر العاملة فيه.



يذكر أن إجمالي عدد الحالات النشطة حاليا بفيروس كورونا في قطر بلغ 35482 حالة يوم الخميس 28 مايو. وسجلت قطر منذ بدء انتشار الفيروس 33 حالة وفاة، بينما تعافى 15399 شخصا من فيروس كورونا، حسب معطيات وزارة الصحة العامة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



وزارة الصحة السعودية تعلن عن تسجيل 1644 إصابة جديدة بكورونا و3531 حالة شفاء



وزارة الصحة الفلسطينية تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top