2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يؤكد أن فوزه في الانتخابات يعتمد على إقبال أصحاب البشرة السمراء على التصويت logo وزير الصحة الفرنسي: سنقوم بإجراءات جديدة من شأنها التجاوب مع خطورة الوضع الوبائي logo روكز: ما يجري على مستوى تشكيل الحكومة أبعد من الجرصة logo محمد نصر الله: اتفق باتفاق الطائف على ان تتولى الطائفة الشيعية وزارة المال logo AFP: السلطات الأميركية تفرض عقوبات على شبكة مرتبطة برجل أعمال مقرب من بوتين logo الصحة الإسبانية: تسجيل 4143 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo السلطات الفرنسية: تسجيل 13072 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصدر لفصائل الحشد الشعبي: لضرورة وقف القصف والاغتيالات
الفرق بين أعراض نزلات البرد وأنفلونزا وفيروس كورونا
2020-05-29 12:23:21


الفرق بين أعراض نزلات البرد وأنفلونزا وفيروس كورونا


قال الدكتور أشرف عقبة، رئيس أقسام الباطنة والمناعة بجامعة عين شمس، إنه اكلينيكيا يصعب الفرق بين أعراض الانفلونزا ونزلات البرد وفيروس كورونا.



وأَضاف  عقبة خلال لقائه على قناة "اكسترا نيوز" أن الأعرض في الأمراض الثلاثة متشابهة خاصة في الأعراض التنفسية، موضحا أن أعراض نزلات البرد هي رشح واحتقان في الحلق وارتفاع في درجات الحرارة.



وتابع رئيس أقسام الباطنة والمناعة بجامعة عين شمس، أن أعراض الإنفلونزا تكون أصعب من نزلات البرد لانه يصحبها التهاب شعبي وكحة وبلغم وارتفاع في درجات الحرارة وكحة ورشح والتهاب في الحلق.



وأكمل الدكتور أشرف عقبة، أن أعراض فيروس كورونا أصعب من نزلات البرد والانفلونزا لان اصابة الحويصلات الهوائية أكثر تصحبها كحة وارتفاع في درجات الحرارة وضيق في التنفس وآلام في العضلات وصداع واحمرار في العين.



وأشار إلى أن الأعراض متشابهة بين الأمراض الثلاثة لذلك يعتبرون اي شخص يعاني من هذه الأعراض يشتبه انها كورونا على الأرجح ويتعامل مع هذا الشخص انه مصاب حتى يتم التأكد من السلبية.



أخبار تهمك أيضا



مصل الأنفلونزا العادية يساعد فى إنقاذ حياة مرضى قصور القلب



لقاح جديد مضاد للفيروسات يتم شحنه إلى المنزل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top