2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
كيفية زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي لدى الرجال
2020-05-29 12:23:23


كيفية زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي لدى الرجال


بعد مرور فترة على الزواج يُصاب بعض الرجال بانخفاض في الرغبة الجنسية لديهم، وعدم الرغبة في ممارسة الجنس، أو حتى ممارسته بوصفه عادة روتينية لا استمتاع فيها، الأمر الذي ينعكس بالسلب على العلاقة بين الشريكين؛ ما قد يهدم المنزل بأكمله.



زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي لدى الرجال

خذ وقتك مع المداعبة



معظم الأشخاص يغوصون في ممارسة الجنس، لكن أثبتت الدراسات العلمية أن 15 إلى 20 دقيقة من المداعبة أمر حاسم لبناء الدافع الجنسي لدى الرجال؛ فبمجرد أن تقضي بعض الوقت في التقبيل واللمس، فإن رغبتك سوف ترتفع عاطفيًّا وجسديًّا على حد سواء.



تعزيز ثقتك بنفسك

تؤثر الطريقة التي تشعر بها تجاه جسمك في الطريقة التي تشعر بها تجاه الجنس، قد يؤدي اتباع نظام غذائي غير صحي وعدم ممارسة التمارين الرياضية إلى الحصول على صورة ذاتية ضعيفة، هذه الأشياء يمكن أن تثبطك عن ممارسة الجنس والاستمتاع به ويمكنك تعزيز احترامك لذاتك ومحركتك الجنسية عن طريق تحويل التركيز من عيوبك إلى صفاتك، يمكنك أيضًا التركيز على المتعة في أثناء ممارسة الجنس.



جرّب وضعًا جنسيًّا جديدًا

من السهل الدخول في عملية روتينية عندما يتعلق الأمر بالجنس -ولا داعي للخطأ في التمسك بموضع تستمتع به حقًّا- ولكن إذا كنت تسعى إلى زيادة الرغبة الجنسية لديك، ففكر في تبديل الأشياء في غرفة النوم وممارسة الجنس بوضع جديد، فقد تجد وضعيتك الجديدة المفضلة.



تناول بعض الفواكه

هناك بعض الأدلة العلمية التي تدعم فعالية بعض الأطعمة في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال، ويعتبر التين والموز والأفوكادو، على سبيل المثال من الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية، والمعروفة باسم المنشطات الجنسية الطبيعية؛ حيث إن هذه الأطعمة توفر الفيتامينات والمعادن المهمة التي تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتشجع على ممارسة حياة جنسية صحية.



الحديث عن الجنس

يقول خبراء العلاقات الجنسية: "يجد بعض الأشخاص صعوبة في قول ما يحلو لهم ، وكيف يريدون أن يقتربوا، وعندما يريدون الاقتراب لا يتفوهون بذلك". ولكنك لن تعرف أبدًا ما الذي سيجعل علاقتكما الجنسية أفضل إذا لم تتحدثا؛ لذا افتح الدردشة من خلال مناقشة الجنس خارج غرفة النوم وفي البداية تحدثا عن الموضوع بشكل عام فإن هذه المحادثات ستفسح المجال لموضوعات أكثر حميمية مثل: ما الذي تستمتع به؟، ومثل هذه الأسئلة التي ستزيد إجابتها من الاستمتاع بالممارسة.



خذ بعض الوقت للتأمل وتخفيف التوتر

بغض النظر عن مدى صحتك ، فإن الشعور بالتوتر سيؤثر في الدافع الجنسي؛ فبعض الرجال يقومون باستخدام الجنس لتخفيف التوتر، وأحيانًا قد يؤدي ذلك إلى الاختلافات في نهج الجنس من متعة إلى صراع؛ لذلك عليك أن تأخذ بعض الوقت للتأمل وتخفيف التوتر للتخلص من هذه الضغوط والاستمتاع بزيادة فعالة في الرغبة الجنسية.



تناول الشوكولاتة

على مدار التاريخ ، كانت الشوكولاتة رمزًا للرغبة، ليس فقط بسبب مذاقها اللذيذ، ولكن بسبب قوتها في تحسين المتعة الجنسية.



قد يهمك ايضا



السن الأمثل لأفضل استمتاع بالعلاقة الجنسية



تعرف على أسباب نزول دم بعد العلاقة الزوجية ومتى يجب زيارة الطبيب



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top