2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبراء يكشفون عن سبب ارتفاع معدل الإصابة بـ"السرطان" وانخفاض الوفيات logo دراسة صينية جديد تكشف إمكانية اكتساب المناعة بعد الشفاء من "كورونا" logo "النقد الدولي" يُعمق الجراح الاقتصادية في لبنان بعد تجميد المفاوضات logo السعودية تنفذ مشروعا ثقافيا وسياحيا بـ20 مليار دولار فى الرياض logo موريتانيا تدعم الأسر المتضررة من "كورونا" بـ"برامج وطنية" بعد انخفاض معدل النمو logo عروس البحر.. تخريب متعمد للتمثال التاريخي logo روائح كريهة وحشرات.. مياه المجارير تسرح في تكريت – عكار logo صورة لوزير الصحة تشعل مواقع التواصل
الولايات المتحدة تُسجّل 1297 وفاة إضافية بفيروس "كورونا"
2020-05-29 15:29:18


الولايات المتحدة تُسجّل 1297 وفاة إضافية بفيروس كورونا


سجّلت الولايات المتحدة 1297 وفاة إضافية بفيروس "كورونا" خلال 24 ساعة، حسب إحصاء لجامعة جونز هوبكنز الساعة 20:30 الخميس (00:30 بتوقيت غرينتش الجمعة).



وبذلك، يرتفع العدد الإجمالي للوفيّات في البلاد جراء الفيروس إلى 101.573.



وكانت الولايات المتحدة تخطّت الأربعاء عتبة 100 ألف وفاة بفيروس كورونا، في حصيلة تتجاوز بأشواط الوفيات المسجّلة في أيّ دولة أخرى، وفق جامعة جونز هوبكنز.



ومنذ تجاوز البلاد عتبة المائة ألف وفاة بالفيروس، كتب الرئيس الأميركي أكثر من 40 تغريدة تتعلّق بمواضيع أخرى، من دون أن يتطرّق إلى موضع الوباء. لكنّه عاد وأعرب الخميس عن تعازيه لأقارب الأشخاص الذين توفوا من جراء



كانت الولايات المتحدة سجلت أول وفاة بكوفيد-19 أواخر فبراير، لكن حالياً، بلغت حصيلة المصابين بالوباء على الأراضي الأميركية 1.720.613 حسب جامعة جونز هوبكنز التي تتخذ بالتيمور مقرا، علما بأن خبراء يعتبرون أنّ الأرقام المعلنة هي أدنى بكثير من الرقم الفعلي للإصابات والوفيات.



أخبار تهمك أيضا



شفاء مريض بكورونا يبلغ من العمر 88 عاما في قطر



الصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي "الشم والتذوق" بعد الإصابة بكورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top