2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo أمراض تعايش معها البشر دون لقاح.. تعرّفوا إليها logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo انخفاض نسبة إشغال الأسرة في مستشفيات عزل "كورونا" المصرية إلى 60% logo تعرف على فوائد "تدليك الأذن" وتخلص من اضطرابات البطن
قوى الأمن تقيم حواجز ثابتة وظرفية تطبيقا للتعبئة العامة في حاصبيا
2020-05-29 15:35:50

أفادت معلومات في ​حاصبيا​ عناصر من ​قوى الأمن الداخلي​ في فصيلة حاصبيا في اليوم الأول، قاموا بتطبيق قرار التعبئة العامة بارتداء الكمامات الزاميا للمواطنين أثناء تجوالهم على الطرقات وحتى داخل السيارات عبر حواجز ثابتة وظرفية وكثفت من دورياتها على مختلف الطرقات خاصة ​الحاصباني​ سوق الخان وعند مداخل قرى وبلدات المنطقة لمراقبة حركة سير الآليات طبقا المفرد والمجوز مع التشديد على اصطحاب ثلاثة أشخاص فقط للسائق وعلى التقيد بمعايير النظافة والسلامة العامة.



كما عملت حواجز ​الجيش اللبناني​ في المنطقة على حث المواطنين بضرورة التقيد بقرارات التعبئة العامة مخلصة لجهة ارتداء الكمامات بشكل إلزامي حفاظا على سلامتهم كما شددت من إجراءاتها الاحترازية أمام المصارف وضرورة المحافظة على المسافة المطلوبة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top