2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة: مطمئنون ومستعدون لمواجهة السيناريو الأصعب logo الأبراج تقدّم نصيحة مهمّة للمغامرين من مواليد يوم 12 تموز logo وزارة الصحة تعلن عن 9 اصابات جديدة بكورونا.. هذا مصدرها logo نقابة أطباء طرابلس تعلّق على قرار وزير الصحة.. ودعوة إلى الإعتصام logo بعد تسجيل 166 اصابة جديدة بكورونا.. كيف توزعت؟ logo خطوات الحصول على شقة من الإسكان بالتمويل العقاري في مصر logo مستشفى الحريري: 5 حالات حرجة بكورونا logo ‫مستشفى الحريري: 5 حالات حرجة وإجراء 378 فحصا‬
دياب: مجلس الوزراء يؤكد تقيده بالبيان الوزاري لناحية خطة الكهرباء
2020-05-29 15:53:12

لفت رئيس الحكومة ​حسان دياب​، في كلمة له خلال جلسة ​مجلس الوزراء​ في قصر بعبدا، إلى أنّ "بالنسبة ل​خطة الكهرباء​، يؤكّد مجلس الوزراء تقيّده ب​البيان الوزاري​ لناحية خطة الكهرباء، وتنفيذه لقراري الحكومة السابقة رقم 1 تاريخ 8/4/2019 ورقم 1 تاريخ 21/10/2019، اللذين تضمّنا مواقع إنشاء معامل إنتاج ​الطاقة الكهربائية​".


وأوضح أنّ "مجلس الوزراء يعتبر أنّ قرار مجلس الوزراء رقم 2 تاريخ 14/5/2020 يأتي في سياق تنفيذ خطة الكهرباء دون التعارض معها". وأشار إلى "أنّني قمت اليوم بجولة على ​البقاع الشمالي​، واطّلعت على الإجراءات المتّخذة من أجل إقفال المعابر غير الشرعية الّتي تُستخدم للتهريب بين ​لبنان وسوريا​"، مركّزًا على أنّ "مبدئيًّا، يمكن القول إنّ الإجراءات يُفترض أن تؤدّي إلى ضبط عمليّات التهريب بشكل كبير، ونحتاج إلى مواصلة الجهود، من أجل إقفال هذا الملف".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top