2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo خطوات الحصول على شقة من الإسكان بالتمويل العقاري في مصر logo مستشفى الحريري: 5 حالات حرجة بكورونا logo ‫مستشفى الحريري: 5 حالات حرجة وإجراء 378 فحصا‬ logo إبن الـ 4 سنوات قضى غرقا في مسبح logo جريحان في حادث سير على طريق عام كفرحزير logo إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان وابنتها بكورونا logo وزارة الصحة: تسجيل 166 إصابة جديدة بكورونا logo ما حقيقة وجود إصابة كورونا في كلية الصحة في الجامعة اللبنانية؟
وزيرة العدل تنفي إصدار أي طلب بخصوص تعليق تنفيذ قرار وضع اليد على الأملاك البحرية
2020-05-29 15:55:49

أوضحت وزيرة العدل ​ماري كلود نجم​ أنّه لم يصدر عنها أي طلب الى النائب العام لدى ​محكمة التمييز​ بخصوص تعليق تنفيذ قرار وضع اليد على ​الأملاك البحرية​ التي لم يتم دفع الرسوم بخصوصها، وهو أمر غير وارد أصلا لأنه لا يدخل ضمن صلاحيات وزير العدل القانونية.


وأكّدت في بيان أنّه لم يصدر عن ​وزارة العدل​ أي موقف رسمي في ما يتعلق بمدى انطباق قانون تعليق المهل على هذه الحالة. علما أن أي طلب رسمي يوجه الى وزارة العدل بخصوص أي استشارة قانونية، يتم إحالته على هيئة الإستشارات والتشريع لإبداء الرأي به، بعد تسجيله برقم وتاريخ وروده.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top