2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo تناول الخضراوات والفاكهة يوميًا يحميك من الإصابة بـ"السكري" logo توقّعات الأبراج السبت 11 تموز بحسب خبراء الفلك والنجوم logo جهاز يصطاد ويقتل فيروس كورونا المستجد في ثوان logo أمراض الخفافيش أشد خطورة من فيروس "كورونا" logo استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد "كورونا" logo أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء" logo دراسة تكشف استمرار أعراض كورونا لدى 90% من المتعافين logo ننشر أول فيديو من داخل المختبر الرئيسي المتهم بنشر كورونا
الحسامي يستنكر جريمة قتل مظلوم: العمل جبان ومدان ويدل على التفلت والفوضى
2020-05-29 17:03:35

دان أمين عام جمعية تجار طرابلس ورئيس رابطة الجامعيين في الشمال غسان الحسامي الجريمة التي أودت بحياة التاجر والصناعي أحمد مظلوم، مؤكدا أنها تدل على حالة التفلت والفوضى الناجمة عن الانهيار الاقتصادي والاجتماعي، مطالبا بإنزال عقوبة الاعدام بحق الجاني.


وقال الحسامي في بيان له: ندين ونستنكر ونشجب تلك الجريمة الشنعاء التي ذهب ضحيتها الزميل التاجر والصناعيّ احمد سميح المظلوم المشهود له بأخلاقه وسيرته وسلوكه.


إن هذا العمل الجبان والمدان وإن دل فإنما يدل على حالة التفلت والفوضى الناجمة عن الإنهيار الإقتصاديّ والإجتماعيّ والمسؤولة عنه كل تلك الطبقة السياسيّة، والذي لطالما حذرنا منه ونبّهنا إليه، ولكن من أسف بالغ أن نرى الدولة بمؤسّساتها العاجزة غارقة بالفساد والإهمال والتقصير وتدفع بالوطن والشعب المنكوب نحو المزيد من الكوارث على شتى الصعد.


لذلك، نطالب بإنزال عقوبة الإعدام بحق الجاني ليكون عبرة لمن اعتبر، وإلا حالة الفوضى وشريعة الغاب سوف تلتهم ما تبقى من وطن.


وختاماً، نتقدم من عائلة المغدور وذويه بأسمى عبارات العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله شهيداً.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top