2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo خبراء يكشفون عن مشروب يمكنه التحكُّم في سكر الدم logo 4 مزايا لأعضاء المهن الطبية المصرية في القانون الجديد logo شلّ لبنان بقدراته هدف أميركيّ والحكومة مدعوّة للمواجهة الخارجيّة والداخليّة قبل فوات الأوان (جورج عبيد) logo مصرف الإمارات المركزي يُطلق تسهيلات إيداع لليلة واحدة logo "كورونا" يُفقد شركتي الجزيرة والعربية للطيران نحو 770 مليون دولار بالنصف الأول logo إيني تشطب 3.5 مليار يورو من أصولها بعد خفض توقعاتها لأسعار النفط والغاز logo استقرار أسعار النفط في ظل ارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" مجددًا logo رصد أول إصابة بكورونا من أبناء هذه المنطقة
المجلس الأوروبي يكشف عن خطة بـ 750 مليار يورو للتعافي من كورونا
2020-05-29 17:10:54


المجلس الأوروبي يكشف عن خطة بـ 750 مليار يورو للتعافي من كورونا


قال رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال اليوم الأربعاء أن خطة التعافي من جائحة فيروس كورونا التي كشفت عنها المفوضية الأوروبية مهمة في التعامل مع أزمة الفيروس مطالباً الدول الأعضاء بسرعة البت فيها.



وأشار ميشال إلى أن الخطة البالغة قيمتها 750 مليار يورو تعد خطوة مهمة في عملية صنع القرار وستساعد في توجيه الدعم نحو القطاعات والمناطق الأكثر تضرراً بالجائحة. وأضاف أنه سيثير هذه المسألة خلال قمة زعماء الاتحاد الاوروبي في الـ19 من يونيو المقبل مشدداً على ضرورة بذل كل ما يلزم للتوصل لاتفاق قبل إجازة الصيف.



وأوضح أن مواطني الاتحاد الأوروبي والشركات العاملة فيه تأثروا للغاية بالأزمة مطالباً جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على بحث اقتراح المفوضية بسرعة والعمل بشكل بناء من أجل التوصل إلى توافق يخدم مصالح الاتحاد.



أخبار تهمك أيضا



أهم الإجراءات الوقائية عند الدخول لأي محل تجاري في السعودية



السعودية تعلن آلية العودة للعمل بالقطاعين العام والخاص



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top