2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
المجلس الأوروبي يكشف عن خطة بـ 750 مليار يورو للتعافي من كورونا
2020-05-29 17:10:54


المجلس الأوروبي يكشف عن خطة بـ 750 مليار يورو للتعافي من كورونا


قال رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال اليوم الأربعاء أن خطة التعافي من جائحة فيروس كورونا التي كشفت عنها المفوضية الأوروبية مهمة في التعامل مع أزمة الفيروس مطالباً الدول الأعضاء بسرعة البت فيها.



وأشار ميشال إلى أن الخطة البالغة قيمتها 750 مليار يورو تعد خطوة مهمة في عملية صنع القرار وستساعد في توجيه الدعم نحو القطاعات والمناطق الأكثر تضرراً بالجائحة. وأضاف أنه سيثير هذه المسألة خلال قمة زعماء الاتحاد الاوروبي في الـ19 من يونيو المقبل مشدداً على ضرورة بذل كل ما يلزم للتوصل لاتفاق قبل إجازة الصيف.



وأوضح أن مواطني الاتحاد الأوروبي والشركات العاملة فيه تأثروا للغاية بالأزمة مطالباً جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على بحث اقتراح المفوضية بسرعة والعمل بشكل بناء من أجل التوصل إلى توافق يخدم مصالح الاتحاد.



أخبار تهمك أيضا



أهم الإجراءات الوقائية عند الدخول لأي محل تجاري في السعودية



السعودية تعلن آلية العودة للعمل بالقطاعين العام والخاص



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top