2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد logo طرابلس عاصمة الثقافة العربية.. 735 عاما على تحريرها من الإفرنج الصليبيين!.. غسان ريفي logo جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد logo المعارضة في معراب... عدم زجّ لبنان في الحرب logo إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة logo المقاومة تفعل معادلة "إغتيال = مسيرة إنقضاضية"… إسرائيل تتقفى أثر المسيرات عبر اليونيفيل؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
الجزائر تقرر تمديد الحجر الصحي لمدة أسبوعين وترفعه نهائيا في 4 ولايات
2020-05-29 17:25:12


الجزائر تقرر تمديد الحجر الصحي لمدة أسبوعين وترفعه نهائيا في 4 ولايات


مددت الجزائر، الحجر الصحي الجزئي الحالي 15 يوما أخرى، ورفعته نهائيا في 4 ولايات، وذلك في إطار توصيات اللجنة العلمية لمتابعة وباء كورونا، حسبما ذكر موقع صحيفة "الشروق" الجزائرية.



وذكر بيان للحكومة أنه بعد استشارة اللجنة العلمية والسلطة الصحية بشأن تطور الوضع الوبائي المرتبط بكوفيد-19، وبعد موافقة رئيس الجمهورية، تم رفع الحجر الصحي الكلي بولايات (سعيدة، وتندوف، وإليزي، وتمنراست)، بعد استقرار عدد الحالات الجديدة التي تم إحصاؤها خلال 15 يوما.



كما قررت الحكومة تطبيق حجر جزئي منزلي من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة السابعة من صباح اليوم التالي في ولايات (باتنة، وبجاية، والبليدة، وتلمسان، وتيارت، وتيزي وزو، والجزائر، وسطيف، وسيدي بلعباس، وقسنطينة، وعنابة، والـمدية، ووهران، وبرج بوعريريج، وتيبازة، وعين الدفلى)، لفترة 15 يوما، تطبّق ابتداء من يوم غد السبت 30 مايو حتى 13 يونيو.



كذلك مددت الحكومة العمل بنظام الحجر الجزئي المنزلي لباقي الولايات من السابعة مساء إلى السابعة من صباح اليوم التالي، لفترة مدتها 15 يوما، تطبّق ابتداء من يوم 30 مايو حتى 13 يونيو. ودعت الحكومة إلى مواصلة الجهود المبذولة في مجال الامتثال لتدابير النظافة، وإلزام ارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي، وكذا جميع التدابير الوقائية التي تمليها السلطة الصحي



أخبار تهمك أيضا



مخاوف من "انتقال محلي" متزايد لوباء "كورونا" في أفريقيا وخاصة إثيوبيا



السلطات الصحية في الصين تؤكد عدم تسجيل إصابات بفيروس"كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top