2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo انخفاض نسبة إشغال الأسرة في مستشفيات عزل "كورونا" المصرية إلى 60% logo تعرف على فوائد "تدليك الأذن" وتخلص من اضطرابات البطن logo مرشح السعودية ينافس 7 متقدمين لإدارة منظمة التجارة العالمية
حاكم نيويورك: الولاية في طريقها لرفع الإغلاق في 8 حزيران
2020-05-29 21:31:19

أعلن حاكم ​نيويورك​ ​أندرو كومو أن "الولاية في طريقها لرفع الإغلاق في 8 حزيران المقبل"، مبينا أن "5 مناطق بالولاية مستعدة حاليا للدخول إلى المرحلة الثانية من تخفيف القيود العامة، بينما المدينة ستبدأ إجراءات المرحلة الأولى في الأسبوع الثاني من حزيران".

وكشف كومو، في ​مؤتمر صحفي​ عن "تسجيل 67 وفاة جديدة ب​فيروس كورونا​ في أراضي الولاية، مقابل 74 حالة في إحصائية أمس"، مبينا أن "46 حالة موجودة في ​المستشفيات​ و21 في دور المسنين"، مشيرا الى "تراجع عدد المرضى الجدد في المستشفيات، حيث استقبل في اليوم الماضي 152 مصابا مقابل 163 في اليوم السابق".

وتشهد نيويورك تراجعا مستمرا لمؤشر الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، حيث سجلت في الولاية حسب الإحصائية المنشورة يوم 26 أيار 73 حالة، وفي 27 أيار 74، كما تم رصد نفس العدد في 28 أيار، وذلك بعد أن تجاوزت الحصيلة اليومية في آذار الماضي نقطة 700 حالة عدة مرات. وحتى صباح اليوم سجلت في نيويورك 366733 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، بينها 23722 وفاة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top