2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة الروسي يقترح إجراء مناقشات مع الخبراء الأميركيين بشأن "كورونا" logo الأطباء يستأصلون دودة حية من داخل لوزة مريضة logo "كورونا" يفتك بـ3 ولايات ويدق ناقوس الخطر في الولايات المتحدة الأميركية logo الطاعون الدبلي المميت يودي بحياة شاب في منغوليا logo بالفيديو: مشادة كلامية بين السفير اللبناني والمندوب الاسرائيلي بالأمم المتحدة logo لقاح أميركي يمنح كل من تناولوه مناعة "أقوى من الطبيعية" ضد "كورونا" logo مؤسسة طبية كبرى تؤكد أنه يمكن السيطرة على "كورونا" في أميركا خلال شهر logo أمراض تعايش معها البشر دون لقاح.. تعرّفوا إليها
اعتقال الشرطي الأميركي المتهم بقتل جورج فلويد في منيابوليس
2020-05-29 21:44:11

أفادت قناة "​سكاي نيوز​" عن اعتقال الشرطي الأميركي ديريك تشوفين، المتهم بقتل جورج فلويد في منيابوليس.



يذكر أن فلويد (46 عاماً)، قتل مساء 25 أيار الحالي، في مدينة مينابوليس، أكبر مدن ولاية ​مينيسوتا​ الأميركية.

وكان فلويد يعمل حارساً في أحد مطاعم المدينة، وأوقفه عناصر ​الشرطة​ خلال بحثهم عم مشتبه به في عملية تزوير. وأظهر شريط مصوّر مدته عشر دقائق، شرطياً أبيض، يثبت فلويد أرضاً، ضاغطاً بإحدى ركبتيه على عنقه، فيما كان فلويد يردّد "لا أستطيع أن أتنفّس".

ويظهر في الفيديو أن الضابط قد استمر في الوضعية نفسها رغم غياب فلويد عن الوعي، وتم فحص نبضه بعد حوالي ثلاث دقائق من توقفه عن محاولة ​التنفس​، لينقل بعدها بواسطة ​سيارة​ إسعاف للمستشفى.ولم تظهر المقاطع المصورة نتيجة الفحص الذي أجري لفلويد في ذلك الوقت، إلا أنه بدا غائبًا عن الوعي.
وأثارت المقاطع المصورة لمقتل فلويد، غضبًا في مواقع التواصل الاجتماعي كما خرج الآلاف إلى شوارع مدينة ​مينيابوليس​ احتجاجًا على الواقعة، وتطورت المظاهرات الى أعمال عنف بين المتظاهرين والشرطة، كما تم إحراق مبنى الشرطة في المدينة ونهب حوالي 30 متجرا، فيما أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي على المتظاهرين.
وأعلن رئيس بلدية مينيسوتا جاكوب فراي، فصل الضباط الأربعة المتورطين بالحادثة، فيما طالبت أسرة الضحية بتوجيه تهمة القتل للضباط المتورطين.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top