2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لقاح أميركي يمنح كل من تناولوه مناعة "أقوى من الطبيعية" ضد "كورونا" logo مؤسسة طبية كبرى تؤكد أنه يمكن السيطرة على "كورونا" في أميركا خلال شهر logo أمراض تعايش معها البشر دون لقاح.. تعرّفوا إليها logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟
مسلم: جميع من يسيرون على الأقدام ويستقلون النقل العام يجب أن يضعوا الكمامة
2020-05-29 21:53:35

أوضح رئيس شعبة العلاقات العامة في ​قوى الأمن الداخلي​ العقيد ​جوزيف مسلم​، تعليقًا على الآليّة المتّبعة لتطبيق غرامة الـ50 ألف ليرة لبنانية على عدم إرتداء الكمّامة، أنّ "الأشخاص الّذين قد نصادفهم خلال السير على الأقدام لا نعرف عادةً إذا كان أحدهم مصابًا بفيروس "كورونا" أم لا، والأشخاص الّذين يتواجدون في السيارات العموميّة، سواء كانت سرفيس أو باص أو ​حافلة​، أو في السيارات الخصوصيّة الّتي يتواجد فيها أشخاص من غير العائلة؛ في هذه الحالات، الأشخاص ملزمون أن يضعوا الكمّامة الواقية، وإلّا فستضطرّ قوى الأمن الداخلي لتنظيم محاضر بحقّ المخالفين".



وأكّد في تصريح تلفزيوني، أنّ "هذه مسؤوليّة شخصيّة وعائليّة ووطنيّة"، لافتًا بالنسبة إلى الاستثناءات من القرار، إلى أنّ "جميع من يستقّلون ​النقل العام​ يجب أن يضعوا الكمّامة، إلّا إذا كان السائق وحيدًا في السيارة، عندها لا ضرورة لوضعها، بالإضافة إلى الأشخاص الّذين يكون في السايرة وهم من عائلة واحدة ويعيشون في منزل واحد".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top