2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
اعتقال لاعب المنتخب المغربي في بلجيكا
2020-05-29 22:34:34

كشفت تقارير إعلامية مغربية، أن الشرطة البلجيكية، ألقت القبض على المغربي الدولي، المهدي كارسيلا، لاعب فريق ستاندر دو لييج البلجيكي لكرة القدم، بسبب خرقه للحجر الصحي.

وذكر موقع "هسبريس"، أن الشرطة البلجيكية، ألقت القبض على كارسيلا، الأربعاء الماضي، برفقة ستة لاعبين من زملائه في الفريق البلجيكي، بعدما شاركوا في مباراة ودية مع لاعبي فريق "إر إف سي لييج" الممارس في الدرجة الثالثة، في ملعب صغير، بعيدا عن الأنظار، قبل أن تجتمع عشرات الجماهير لمتابعة اللقاء، ما استدعى تدخل الشرطة.

وأضاف المصدر، أن الشرطة حققت مع كارسيلا وزملائه، ووضعتهم تحت المراقبة في انتظار أن يصدر قرار في حقهم، بعد خرقهم للحجر الصحي والمساهمة في تجمع الناس، وهو الأمر الذي يخالف القوانين الاحترازية التي وضعتها الحكومة البلجيكية للحد من تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن كارسيلا البالغ 30 عاما، يلعب مع منتخب المغرب منذ العام 2011، وشارك مع "أسود الأطلس" في مونديال روسيا 2018.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top