2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما دوّنته الشرق الأوسط في سطور افتتاحيتها logo هذا ما ورد في افتتاحية الراي logo في افتتاحية الأنباء: كورونا يضرب والانهيار مستمر ولعبة الدولار تتواصل logo ماذا جاء في افتتاحية النهار؟ logo دراسة تفجّر مفاجأة وتكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بوباء "كورونا" logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم
المغربي حكيمي يدخل تاريخ الدوري الألماني من أوسع أبوابه
2020-05-29 22:41:13

دخل الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي، ظهير بوروسيا دورتموند المعار من ريال مدريد، تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم "البوندشليغا" من أوسع أبوابه.

ووفقا للموقع الرسمي للدوري الألماني، فإن حكيمي بات أسرع لاعب في تاريخ "البوندسليغا" منذ بدء جمع البيانات في موسم 2011-2012.

وأشار إلى أن سرعة حكيمي، بلغت 36.20 كيلومترا في الساعة، خلال تعادل دورتموند مع لايبزيغ بنتيجة 3-3، ما منحه لقب الأسرع في تاريخ "البوندسيلغا".

وأوضح أن الظهير المغربي رفع سرعته إلى 36.49 كيلومترا في الساعة، خلال لقاء دورتموند ضد يونيون برلين هذا الموسم، ليكسر صاحب الـ21 عاما رقمه القياسي السابق.
 
وحل الويلزي ماتوندو رابي، جناح نادي شالكه، في المركز الثاني في قائمة أسرع اللاعبين في تاريخ "البوندسليغا"، بسرعة بلغت 35.97 كيلومترا في الساعة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top