2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب logo إصابات بكورونا في طاقم مستشفى الزهراء
نادٍ عربي يكتسح استفتاءً لأفضل جمهور في العالم!
2020-05-29 22:42:45

اكتسح جمهور نادي "الرجاء الرياضي البيضاوي" المغربي لكرة القدم، استفتاء أفضل جمهور بين أندية العالم، والذي أطلقته صحيفة "ماركا" الإسبانية، مطلع الأسبوع الجاري، بمشاركة 40 فريقاً.

ويتصدر "الرجاء" حالياً، الاستفتاء بحصوله على 2.3 مليون صوت، ويتقدّم بفارق كبير عن أقرب منافسيه، "الأهلي" المصري، صاحب المركز الثاني، الذي نال نحو 400 ألف صوت، فيما جاء "الزمالك" المصري، في المركز الثالث، بعدما جمع 133 ألف صوت.
 

وحل نادي "فلامنغو" البرازيلي، في المركز الرابع، بعدما حصل على 94 ألف صوت، تلاه "الترجي" التونسي، الخامس بـ60 ألف صوت.

أما الأندية الأوروبية العملاقة على غرار "ريال مدريد"، و"ليفربول"، و"برشلونة"، فتستقر حاليا في المراكز السادس، والتاسع، والحادي عشر على الترتيب.

ولم تكشف صحيفة "ماركا" واسعة الانتشار، عن موعد نهاية الاستفتاء.

وكان "الأهلي" المصري، فاز قبل أسابيع قليلة باستفتاء "ماركا" لأجمل شعار للأندية في العالم، متفوقا على "الرجاء" الوصيف، وعدد من الأندية العالمية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top