2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب logo إصابات بكورونا في طاقم مستشفى الزهراء logo الأطباء يكشفون عن مفاجأة خطيرة بشأن مصابي كورونا الذين لم تظهر عليهم أعراض
إلغاء مفاعيل الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2019–2020
2020-05-29 22:45:08

قرّرت اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم، في اجتماعٍ عقدته في مقرّ الإتحاد برئاسة رئيس الاتحاد، هاشم حيدر، إلغاء الدوري لموسم 2019–2020 بكافة مفاعيله.
 
كما تمّ خلال الاجتماع "التداول بالأفكار المطروحة لعودة النشاط الكروي في لبنان".
 
هذا ودرست اللجنة موعد انطلاق الموسم الجديد وآلية إقامة الدوري حيث تم وضع تصوّر شامل بعد سلسلة من الاجتماعات عن بُعد خلال الشهرين الماضيين.
 
أما في ما يتعلق بتحديد تاريخ انطلاق الموسم الجديد "فهو مرهون بما يصدر عن الحكومة اللبنانية في هذا الشأن"، بحسب ما ورد في بيان صادر عن الإتّحاد.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top