2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تفجّر مفاجأة وتكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بوباء "كورونا" logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب
"هيرتا برلين" يحرم "لايبزيغ" من الالتحاق بوصافة "البوندسليغا"!
2020-05-29 22:47:17

فرض فريق "هيرتا برلين" التعادل 2-2 على مضيفه "لايبزيغ" وحرمه من فرصة الإلتحاق بـ"بوروسيا دورتموند" في وصافة الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، في إطار المرحلة 28 من "البوندسليغا".
وسجل لوكاس كلوسترمان، في الدقيقة 24، والتشيكي باتريك شيك، في الدقيقة 68، هدفَيْ "لايبزيغ"، الذي لعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 63، لطرد مدافعه مارسيل هالستنبرغ، في حين أحرز ثنائية "هرتا برلين"، الصربي ماركو غروييتش، والبولندي كريستوف بيونتيك من ركلة جزاء، في الدقيقتين 9 و82 من زمن المباراة.

وكانت الفرصة متاحة أمام "لايبزيغ" لمعادلة رصيد "دورتموند" (57 نقطة) في المركز الثاني، بعد سقوط الأخير أمام ضيفه "بايرن ميونيخ" (0-1) المتصدر برصيد 64 نقطة.


إلا أنّ التعادل الثالث على التوالي لـ"لايبزيغ" على أرضه والرابع في مبارياته الـ5 الأخيرة، أبقاه ثالثاً برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين خلف "دورتموند"، بينما ارتقى "هرتا برلين" إلى المركز العاشر برصيد 35 نقطة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top