2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo مؤسس شركة تسلا ماسك يكشف عن رقاقة قادرة على علاج الاكتئاب والإدمان logo الجامعة العربية تشيد باستئناف عمليات تصدير النفط داخل الأراضي الليبية logo بالفيديو: لحظة اطلاق النار ومقتل الطفل ″طلال ابراهيم″ في الميناء logo إصابة طاقم مستشفى بكورونا… ووزارة الصحة تتحرك logo محمد رمضان يعلق على "بدلته" المزينة ب 125 دبوسا! logo أول رد فعل من أحمد أبو هشيمة على خبر انفصاله عن ياسمين صبري logo وجه نادين نجيم.. الأجمل عربيا logo رانيا يوسف تفضح المتحرشين بها وتنشر صورهم وأسماءهم
اعتصام ″الداخلية″ مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت
2020-05-29 23:02:58

يواصل المتظاهرون اعتصامهم في محيط وزارة الداخلية في الحمرا، وذلك بعد توتر استمرّ لأكثر من ساعتين بينهم وبين القوى الأمنية.


وخلال الاعتصام، وقعت العديد من الصدامات بين الطرفين، لاسيما عندما أقدم عدد من المتظاهرين على افتراش الطريق بأجسادهم.


وخلال تحرّكهم، ردّد المعتصمون هتافات ضدّ الطبقة السياسية، وأخرى موجّهة ضد رئيس مجلس النواب نبيه بري، الأمر الذي استدعى تحركاً من قبل مناصري “حركة أمل” الذين وصل عدد كبير منهم إلى منطقة سبيرز.     


وعلى الأثر، عمدت قوة من الجيش وفرقة مكافحة الشغب على الفصل بين المعتصمين ومناصري “أمل” تفادياً لأي احتكاك، كما جرى قطع جميع الطرقات المؤدية إلى محيط الاعتصام.   


وتزامناً، نفذ حشد من المتظاهرين اعتصاماً أمام سراي طرابلس، تضامناً مع المحتجين في بيروت، كما قطع عددٌ من المحتجين طريق البالما بإتجاه طرابلس، فضلاً عن أوتوستراد شكا.   


وفي صيدا، نفذ متظاهرون اعتصاماً في ساحة إيليا، كخطوة تضامنية مع المتظاهرين في العاصمة.     


وجاء اعتصام “الداخلية” بعد إعتداء تعرّض له محتجون من قبل حرس مجلس النواب في محيط قصر الرئاسة الثانية في عين التينة، ما أدى إلى تضرر سيارات وإصابة عدد من الناشطين.


من محيط وزارة الداخلية pic.twitter.com/ly1vSuV2Te


— Mohammad El Jannoun – محمد الجنون (@MhdJannoun) May 29, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top