2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo ناشطو حقوق الحيوان يصبغون مياه نافورتين في لندن باللون الأحمر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo الرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر logo دبي تعلن عن حزمة تحفيزية اقتصادية جديدة للتغلب على "كورونا" logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo بالصور: الدفاع المدني ينقذ 5 أشخاص logo بعد الأخبار عن انتشار كورونا في صفوف الطاقم الطبي.. مستشفى القديس جاورجيوس يوضح logo رابطة موظفي الإدارة العامة: لإعطاء سلفة غلاء معيشة لا تقل عن 50% من الراتب
شركة صينية تُعلن التوصُّل للقاح مضاد لـ"كورونا" فعَّال بنسبة 99%
2020-05-29 23:24:12


شركة صينية تُعلن التوصُّل للقاح مضاد لـكورونا فعَّال بنسبة 99


توصّل فريق من العلماء الصينيين إلى تركيبة لقاح مضاد لفيروس كورونا "كوفيد-19"، وأكدوا أنه فعال في الحماية من الفيروس بنسبة 99%. وحسب قناة "سكاي نيوز"، أوضح فريق العلماء التابع لشركة "سينوفاك" الصينية للأدوية أن اللقاح دخل الآن المرحلة الثانية من التجارب، حيث يتعاطاه أكثر من 1000 متطوع. وقالت الشركة الصينية إنها تدرس إجراء المرحلة الثالثة والأخيرة من التجارب على اللقاح في المملكة المتحدة. كانت شركة "سينوفاك" نشرت الشهر الماضي نتائج تجارب أجرتها على اللقاح الذي أطلقت عليه اسم "كورونافاك"، حيث أثبت فعاليته في حماية القرود من التقاط عدوى فيروس كورونا. لكن المشكلة التي تواجه الشركة حاليًا هي نقص عدد المصابين بفيروس كورونا في الصين بعد تعافي أغلبيتهم الساحقة، ولذا تدرس الشركة إجراء المرحلة الثالثة من التجارب في دولة لديها عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا.



قد يهمك ايضا



وزير صحة كردستان العراق يؤكد أن البلاد دخلت مرحلة خطيرة



عاصمة إقليم كردستان العراق تفك حجر 957 شخصا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top