2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد logo طرابلس عاصمة الثقافة العربية.. 735 عاما على تحريرها من الإفرنج الصليبيين!.. غسان ريفي logo جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد logo المعارضة في معراب... عدم زجّ لبنان في الحرب logo إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة logo المقاومة تفعل معادلة "إغتيال = مسيرة إنقضاضية"… إسرائيل تتقفى أثر المسيرات عبر اليونيفيل؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
شركة صينية تُعلن التوصُّل للقاح مضاد لـ"كورونا" فعَّال بنسبة 99%
2020-05-29 23:24:12


شركة صينية تُعلن التوصُّل للقاح مضاد لـكورونا فعَّال بنسبة 99


توصّل فريق من العلماء الصينيين إلى تركيبة لقاح مضاد لفيروس كورونا "كوفيد-19"، وأكدوا أنه فعال في الحماية من الفيروس بنسبة 99%. وحسب قناة "سكاي نيوز"، أوضح فريق العلماء التابع لشركة "سينوفاك" الصينية للأدوية أن اللقاح دخل الآن المرحلة الثانية من التجارب، حيث يتعاطاه أكثر من 1000 متطوع. وقالت الشركة الصينية إنها تدرس إجراء المرحلة الثالثة والأخيرة من التجارب على اللقاح في المملكة المتحدة. كانت شركة "سينوفاك" نشرت الشهر الماضي نتائج تجارب أجرتها على اللقاح الذي أطلقت عليه اسم "كورونافاك"، حيث أثبت فعاليته في حماية القرود من التقاط عدوى فيروس كورونا. لكن المشكلة التي تواجه الشركة حاليًا هي نقص عدد المصابين بفيروس كورونا في الصين بعد تعافي أغلبيتهم الساحقة، ولذا تدرس الشركة إجراء المرحلة الثالثة من التجارب في دولة لديها عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا.



قد يهمك ايضا



وزير صحة كردستان العراق يؤكد أن البلاد دخلت مرحلة خطيرة



عاصمة إقليم كردستان العراق تفك حجر 957 شخصا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top