2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
مايا دياب تثير الجدل
2020-05-30 00:05:02

فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب متابعيها بأحدث صورة لها نشرتها على حسابها على «انستغرام» وتبين أنها التقطتها فور استيقاظها من النوم، وظهرت فيها بإطلالة أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات إذ بدت على ملامحها علامات التعب.

ورغم أن بعض المتابعين أعربوا عن إعجابهم بشكلها، فإن بعضهم الآخر رأى أن تغييرا كبيرا طرأ على ملامحها، فيما أشار آخرون إلى أن عمليات التجميل شوهت جمالها.

وحققت الصورة أكثر من 73 ألف إعجاب في مدة قصيرة وتعليقا عليها كتبت الفنانة: «استيقظت متعبة لكن أشعر بالحماس اليوم للقيام بعملي».

يذكر أن مايا لفتت الأنظار قبل هذا بنشر صورة أخرى لها اعتمدت فيها «لوك» غريب جدا، حيث ارتدت ملابس وقبعة بتصميم غير مألوف بدا أنه مستوحى من أجواء شرق آسيا، وانقسم المتابعون على إثر هذا بين معجب بطرافتها وعفويتها، وبين منتقد لخيارها مع الإشارة إلى أنها بالغت في ذلك.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top