2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo وكالة الطاقة الدولية تصدر تقريرًا عن أسعار النفط خلال 2020 وتحذر من "كورونا" logo قصة عمرها 15 قرنًا… “آيا صوفيا” هويتان دينيتان ومصير متنازع عليه logo اصابة جديدة بكورونا في كوسبا – الكورة logo وزير الصحة يكشف: أعداد إصابات ″كورونا″ ستبقى مرتفعة في الأيام المقبلة logo تراجع خدمات شركتي الخلوي في عكار logo غرق طفلة في عكار logo قصة حريق غرفة جارنا في الحي (بقلم سمير مسره) logo ‫مستشفى الحريري: 25 إصابة و 12 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة ولا وفيات‬
مايا دياب تثير الجدل
2020-05-30 00:05:02

فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب متابعيها بأحدث صورة لها نشرتها على حسابها على «انستغرام» وتبين أنها التقطتها فور استيقاظها من النوم، وظهرت فيها بإطلالة أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات إذ بدت على ملامحها علامات التعب.

ورغم أن بعض المتابعين أعربوا عن إعجابهم بشكلها، فإن بعضهم الآخر رأى أن تغييرا كبيرا طرأ على ملامحها، فيما أشار آخرون إلى أن عمليات التجميل شوهت جمالها.

وحققت الصورة أكثر من 73 ألف إعجاب في مدة قصيرة وتعليقا عليها كتبت الفنانة: «استيقظت متعبة لكن أشعر بالحماس اليوم للقيام بعملي».

يذكر أن مايا لفتت الأنظار قبل هذا بنشر صورة أخرى لها اعتمدت فيها «لوك» غريب جدا، حيث ارتدت ملابس وقبعة بتصميم غير مألوف بدا أنه مستوحى من أجواء شرق آسيا، وانقسم المتابعون على إثر هذا بين معجب بطرافتها وعفويتها، وبين منتقد لخيارها مع الإشارة إلى أنها بالغت في ذلك.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top