2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo إنارة شوارع الميناء logo تشييع الطفل علي ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت logo ناشطو حقوق الحيوان يصبغون مياه نافورتين في لندن باللون الأحمر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo الرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر logo دبي تعلن عن حزمة تحفيزية اقتصادية جديدة للتغلب على "كورونا" logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo بالصور: الدفاع المدني ينقذ 5 أشخاص
مسلسل عراقي - إماراتي يتناول شخصية الشاعر يونس بحري
2020-05-30 00:05:50

تجري حاليا الاستعدادات في مؤسسة هجير لخدمات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي والإذاعي «مؤسسة إماراتية مقرها دبي» لتصوير أحدث مسلسل تلفزيوني عراقي ـ إماراتي مشترك يتناول حياة الشخصية الغريبة الأطوار الإعلامية المعروفة والمثيرة للجدل المذيع والشاعر والخطيب والرحالة العراقي يونس بحري، الذي شغل الناس في عموم الوطن العربي وأثار انتباههم على مدى عقود امتدت من ثلاثينيات القرن المنصرم وحتى السبعينيات.

المسلسل يقع في 60 حلقة تلفزيونية، بالإضافة الى المسلسل سيتم إنتاج فيلم سينمائي عن ذات الشخصية في الوقت نفسه، وسوف يعرض الفيلم والمسلسل في جميع المحطات.

وسيتم تصوير الأحداث في ألمانيا وفرنسا والعراق وإندونيسيا والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وتايلند والجزائر والمغرب وعدة دول أفريقية سافر إليها يونس بحري وفي إحداها حكم عليه بالإعدام ونجا من الموت بأعجوبة.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top