2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط logo بالفيديو: رئيس الجامعة الأميركية: هذه أسوأ حكومة بتاريخ لبنان logo اصابات جديدة وحالات حرجة.. اليكم تقرير مستشفى الحريري عن كورونا logo وكالة الطاقة الدولية تصدر تقريرًا عن أسعار النفط خلال 2020 وتحذر من "كورونا" logo قصة عمرها 15 قرنًا… “آيا صوفيا” هويتان دينيتان ومصير متنازع عليه logo اصابة جديدة بكورونا في كوسبا – الكورة logo وزير الصحة يكشف: أعداد إصابات ″كورونا″ ستبقى مرتفعة في الأيام المقبلة
نجوى كرم.. لا تعاتب ولا تزعل ولا تستغل ولا تغضب
2020-05-30 00:05:53

سافر الجمهور العربي في الليلة الرابعة من حفلات العيد في فضاء واسع من الطرب والغناء مع «شمس الأغنية اللبنانية» نجوى كرم بحفل بث مباشرة عبر منصة «شاهد vip»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه وشركة «روتانا» والمكتب الفني لمجموعة «MBC».

وقبل بدء البرنامج الفني الذي حضرته نجوى لحفلها الذي أطلت به مباشرة من حديقة منزلها، عرض تقرير يلخص تعاونها مع «روتانا»، ومن ثم سألها الاعلامي علي العليان عن الدروس التي استفادت منها خلال فترة الحجر المنزلي التي سببتها «كورونا»، فأجابت نجوى: أركز في حياتي على المحبة، التي اعتبرها السلاح الوحيد الذي نملكه ومن يبخل بمحبته يكون بخيلا والله لا يحب غير الشجاعة والمحبة.

وبسؤالها هل شعرت بحالة من الملل في هذه الفترة، اجابت: أبدا، فمن يصلي لا يشعر بالملل، بالعكس كان لنا عودة للذات وأمل بالغد، مضيفة: يجب أن تشرق الشمس من جديد، ودائما بعد كل هبوط هناك طلعة.

واعترفت نجوى بأنها كتبت بعض النصوص الشعرية خلال أزمة «كورونا»، ولكن ستتريث في نشرها، بانتظار أن تشرق الشمس، وستغنيها بفرح، كونها من مناصري الأمل في هذه المرحلة الصعبة، رافضة أن تفصح عما كتبته واكتفت بالقول: «بيتي كلو الكن».

وحول عتابها لأي شخص في حال واجهتها أي مشكلة معه، ردت: المحبة لا تعاتب ولا تزعل ولا تستغل ولا تغضب، فالمحبة فيها كل الوسائل التي نعيشها كبشر لنحب بعضنا البعض، وهكذا يكون الله راضيا عنا.

وعن عدم اكتمال مشروع الديو الذي كان من المفترض أن يجمعها بـ «فنان العرب» محمد عبده، قالت: شرف لي أن أغني مع فنان كبير، أتوج مسيرتي الفنية من خلال هذا العمل الذي سيكون لبنانيا ـ خليجيا، اضافة إلى أنه سيكون مرصعا بالفن الراقي، غير أن الظروف لم تسمح بعد وأنا على استعداد لإتمام هذا المشروع. ولم تنكر نجوى أنها تخاف من الاقدام على الغناء بغير اللهجة اللبنانية التي تعتبرها لكنتها، كما هناك أرباب للهجة الخليجية.

ومع فرقتها الموسيقية، بدأت نجوى بأول أغنية «قمر العشاق» وبعدها غنت «يا عيون قلبي» ودمجت معها «حظي حلو»، وقدمت موال «على مهلك»، واغنية «بدك ترجع» و«حبيب الزين» و«لشحد حبك» و«سهرانة» و«ما في نوم»، وشدت بأغنية «ما بخبي عليك» ودمجتها مع «خليني شوفك»، وقدمت «بنوب»، وغيرها من اعمالها الشهيرة.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top