2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين!
سلاف فواخرجي: «شارع شيكاغو».. قريبــاً
2020-05-30 00:06:07

أعربت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن سعادتها بسبب وقوفها للمرة الأولى إلى جانب الفنان القدير دريد لحام في مسلسل «شارع شيكاغو»، تأليف وإخراج محمد عبدالعزيز وإنتاج «قبنض ميديا».

وقالت إن دريد لحام بالنسبة لها يعد بطلا ورمزا ومدرسة بالأخلاق والفن والتواضع وكل شيء، وأنها منذ بداية مسيرتها الفنية وقفت إلى جانب العديد من الفنانين الكبار لكن لم يكن لديها الحظ للوقوف إلى جانب لحام، مضيفة أنها فخورة جدا لأن سيرتها الذاتية الفنية سوف تضاف إليها مشاركتها في مسلسل «شارع شيكاغو» مع هذا الفنان العظيم.

وأوضحت فواخرجي، في تصريحات لبرنامج «يوميات» مع الإعلامي جمال فياض، أنها لم تدخل في السباق الدرامي في رمضان 2020 بسبب توقف تصوير «شارع شيكاغو» نتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، مبينة أنها حاليا تكمل تصوير مشاهدها الأخيرة من هذا العمل وأن العرض سيكون في وقت قريب.

وحول مشاركتها في الأعمال الدرامية التي تتناول سيرة ذاتية مثل مسلسل «أسمهان» الذي حقق لها نجاحا في مصر، أشارت إلى أن هناك مشروعا قائما لمسلسل سيرة ذاتية يتناول حياة «بديعة مصابني»، معلنة عن حماستها لهذا العمل الذي يتناول حياة بديعة منذ ولادتها حتى وفاتها، وهو دراما إنسانية غنية بين مصر وسورية ولبنان وأميركا، مؤكدة أنها ستعمل على هذا المسلسل عندما تتحسن الظروف.

وصرحت فواخرجي بأن غيابها عن الدراما أو السينما المصرية يعود لكونها اعتذرت عن بعض الأعمال المصرية التي عرضت عليها، لأنها لم تعثر على النص المناسب، قائلة: «ما في ممثل ذكي ما بيحب يمثل بمصر»، وأضافت أن لديها شغفا كبيرا للعمل في الدراما المصرية، لكنها تسعى دائما للأفضل ولتقديم الأعمال المصرية، لكن القصة ليست عبارة عن إثبات وجود فقط، بل توجد ذائقة فنية ينبغي تقديمها للمشاهد سواء المصري أو السوري، على حد تعبيرها، موضحة أنها تستطيع التواجد في الأعمال المصرية كل سنة، لكنها لا تقبل تقديم أي عمل إلا بشروط فنية واضحة.

وعن تجربتها كمخرجة في فيلم «رسائل الكرز» الذي يتحدث عن فترة احتلال الجولان ومرحلة النضال العربي مع قصة حب رومانسية، لفتت فواخرجي إلى أن تجربتها لم تكن مثالية، إذ تلقت بعض الانتقادات لكنها راضية بشكل تام، لأنها تعلمت الكثير من هذه التجربة السينمائية الأولى، مشيرة إلى أنها كانت تريد التعبير عما تربت عليه منذ صغرها بطريقة رومانسية لتربط بين الحب والوطن، وهذا ما دفعها لخوض تجربة الإخراج، على حسب قولها.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top