2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo إنارة شوارع الميناء logo تشييع الطفل علي ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت logo ناشطو حقوق الحيوان يصبغون مياه نافورتين في لندن باللون الأحمر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo الرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر logo دبي تعلن عن حزمة تحفيزية اقتصادية جديدة للتغلب على "كورونا" logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo بالصور: الدفاع المدني ينقذ 5 أشخاص
نجلاء بدر لـ «الأنباء»: لست مثيرة للجدل
2020-05-30 00:06:12

القاهرة - محمد صلاح

الفنانة نجلاء بدر مثيرة للجدل وتبحث دائما عن الأدوار المختلفة، ولا مانع في أن تتميز بالجرأة الفنية في اختياراتها بالجرأة، التي تضعها دائما محل نقد وتشكيك لكنها تجتهد. يراها البعض مغرورة وجريئة وتبحث عن كل ماهو مميز فنيا، ولا تهتم بمكان اسمها على تترات الاعمال الفنية قدر اهتمامها بالشخصية التي تقدمها. نجلاء كشفت لـ «الأنباء» عن العديد من الأسرار.. فماذا قالت؟

كيف تتعاملين مع انتشار فيروس كوفيد- 19 المستجد؟

٭ رغم الاحتياطات والاجراءات الاحترازية التي اوصت بها منظمة الصحة العالمية، الا ان الخوف يلازمني اثناء الخروج من المنزل، واكثر ما كان يبث الطمأنينة في قلبي اثناء التصوير هو الاجراءات المشددة في الاستديوهات والتعقيم والتطهير المكثف.

لك طقوس اثناء الجلوس بالمنزل؟

٭ ألزم منزلي بشكل شبه كامل، لا اخرج الا للضرورة القصوى والامور المهمة، وهو بالطبع امر يصيبني بالضيق والحزن والملل، لكن الوقاية أهم، واستفدت من فترة جلوسي بالمنزل وازمة انتشار فيروس كورونا المستجد انني اصبحت اكثر قربا من الله بالصلاة وقراءة القرآن الكريم.

هل بالفعل تشترطين كتابة اسمك بشكل مميز في اي عمل فني؟

٭ ترتيب الاسماء او اسم النجم لا يمثل اهمية كبرى لدى المشاهد وكل ما يبحث عنه هو القصة والاحداث والاداء، ولا ينظر من الذي كتب اسمه اولا او اخيرا، بدليل ان هناك فنانين قدموا أدوارا بسيطة لا تتعدى ثواني على الشاشة ومع ذلك خلدها الجمهور في ذاكرته، كذلك هناك فنانون اصحاب الادوار الثانية لكنهم نجوم كبار جدا واصبحوا من اهم فناني العالم العربى، منهم توفيق الدقن وزكي رستم ومحمود المليجي وعبدالسلام النابلسى وزينات صدقي وغيرهم.

اين انت من الاعمال السينمائية؟

٭ السينما هي الفن الباقي في التاريخ لأنها تراث، وحتى الآن نجد اعمالا سينمائية منذ عشرات السنوات ومازالت خالدة وباقية وعرفها الجيل الحالى، لذلك ابحث دائما عن اعمال سينمائية مميزة مثل التي قدمها يوسف شاهين وصلاح ابو سيف وغيرهما من العمالقة، ومن الاجيال الحالية مازال حلمي ان اعمل مع يسري نصرالله لأن اعماله لها مذاق خاص، وللعلم لم اقدم سوى فيلم واحد فقط «قدرات غير عادية» اخراج داود عبدالسيد، واستفدت منه جدا ولكني مازلت انتظر عملا يقدمني جيدا للسينما.

هل خفت من مشاركتك في عملين بدراما رمضان؟

٭ اتخذت قرار المشاركة بعملين دراميين في رمضان رغم علمي أنها مغامرة ومخاطرة لكني اعتدت عليها، خاصة أنه ليس الموسم الأول الذي أظهر فيه بأكثر من شخصية، وأعتقد أنني نجحت في ذلك، ولم يكن مخططا له مني او كان بشكل مقصود، وجاءت موافقتي على المشاركة في مسلسلي «الفتوة» و«البرنس» لأن كل منهما تدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة، كما ان الورق والسيناريو أجبراني على الموافقة، ولم اتمكن من رفض احدهما لأنني ابحث عن الأدوار الجديدة التي اقدمها للجمهور بشكل مختلف.

يقال انك تتعمدين اثارة الجدل؟

٭ لا اتعمد اثارة الجدل سواء بأعمالي او تصريحاتي واعترافاتي التي احيانا تجعلني محل نقد شديد وغضب البعض مني، لكن من يعرفني يدرك بساطتي وتلقائيتي وأنني أتصرف على طبيعتي دون تكلف او تجمل.

هل نجحت في تعلم تطبيق «التوك توك»؟

٭ مازلت في مرحلة الفهم لـ«التوك توك» وأحتاج الوقت كي اتعلمه تماما، لكني اشعر بالاعجاب لهذا التطبيق، لأنه يشمل العديد من فنون التمثيل من أداء وتقليد ومحاكاة وأداء حركي، وهو ما يمكن ان يفرز العديد من المواهب الفنية، خاصة في مجال الاستعراض والكوميديا.



Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top