2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب logo إصابات بكورونا في طاقم مستشفى الزهراء logo الأطباء يكشفون عن مفاجأة خطيرة بشأن مصابي كورونا الذين لم تظهر عليهم أعراض
4 أخطاء شائعة في تحضير الشاي يجب التوقف عنها
2020-05-30 09:21:29


4 أخطاء شائعة في تحضير الشاي يجب التوقف عنها


 يعتبر تحضير الشاي فنًا يتطلب الاهتمام والمهارة، وأحيانًا التدريب، ومع ذلك، فإن تحضير الشاي بشكل صحيح ليس معقدًا كما قد يعتقد الكثيرون ، ووفقا لموقع "ميس كيرا"، فإن التحضير الجيد للشاي يتطلب تجنب بعض الأخطاء الشائعة التي يميل معظمنا إلى ارتكابها أثناء محاولته إتقان فنجان شاي مثالي.



تخزين أوراق الشاي بشكل غير صحيح



يمكن أن يؤثر الشاي المخزن بشكل سيء أو الشاي القديم جدًا على مذاقه وفوائده. تأكد من تخزين الشاي بعيدًا عن الضوء والحرارة في وعاء محكم الغلق. تجنب تخزين الشاي في وعاء معدني لفترة طويلة جدًا وقريب من التوابل القوية أيضًا.



درجة حرارة الماء غير صحيحة



الحرارة الصحيحة المطلوبة لكوب مثالي من الشاي تعتمد بشكل كبير على نوع الشاي الذي تستخدمه. لن يمنحك إضافة الكثير من الماء الساخن أو الماء البارد أفضل النتائج من أوراق الشاي. ويعد صنع الشاي عملية دقيقة وتتطلب وقتًا، لذلك تأكد من عدم سكب الماء الساخن للغاية على الشاي لتجنب حرق الأوراق.



نسبة الشاي والمياه غير متوازنة



نسبة أوراق الشاي والمياه هي الخطوة النهائية التي تحدد طعم الشاي الخاص بك. يمكن أن يؤدي إضافة الكثير من الماء أو إلى العديد من أوراق الشاي إلى تدمير عملية صنع الشاي. لتحضير الشاي المثالي يستوجب لكل 150 ميليلتر من الماء استخدام ملعقة صغيرة من أوراق الشاي أو 2.5 غرام. ومع ذلك، لا تتردد في التكيف حسب رغبتك.



نقع أوراق الشاي لفترة طويلة



يميل الكثير من الناس إلى نقع الشاي لفترة طويلة للحصول على طعم قوي. هذا خطأ شائع جدًا يمنح الشاي مرارة غريبة. بصراحة، لا أحد يحب ذلك! اقرأ التعليمات الموجودة خلف العبوة المعبأة من الشاي الخاص بك لتعرف بالضبط متى يجب إخراجها.



قد يهمك ايضـــًا :



العلماء يؤكّدون أن الشاي الأخضر يمكن أن ينهي مشكلة تقلق النساء والرجال



تناول الشاي في هذا التوقيت خلال رمضان يدمر صحتك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top