2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تفجّر مفاجأة وتكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بوباء "كورونا" logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب
كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟
2020-05-30 09:56:01

علقت وزارة الخارجية الإيرانية، على تصاعد الاحتجاجات وأعمال الشغب في ولاية مينيابوليس، على خلفية حادثة مقتل رجل بداية الأسبوع الجاري على يد الشرطة بطريقة وحشية.


ودانت وزارة الخارجية الإيرانية، ما وصفته “التمييز العنصري ضد السود الأميركيين”، مؤكدة أنه يجب سماع صوت المحتجين في أميركا، وذلك حسب وكالة الأنباء الإيرانية.

وقالت، إن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية أعربت عن الأسف لقتل السود في أميركا وتدين التمييز العنصري القاتل فيها وتطلب من المسؤولين الأميركيين تنفيذ العدالة في مثل أعمال القتل هذه”.

وأكدت الخارجية الإيرانية أنه “ينبغي سماع صوت المحتجين، لذا يتوجب إيقاف قمع الأميركيين المضطهدين وقيود وسائل الإعلام سريعا”.

وتسببت وفاة جورج فلويد، وهو رجل أسود، على يد ضابط شرطة أبيض، بطريقة وحشية، في غضب بمدينة مينيابوليس.


 






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top