2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo باحثون يطوّرون "حاسبة" للتنبؤ بوفيات "كورونا" بناء على التدابير السريرية logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo موجة كورونا الثانية "تٌرعب" بريطانيا وتوقعات قاتمة لأعداد الوفيات logo قصر العينى يجرى تجربة للقاح لدراسة قدرته على مواجهة وباء "كورونا" logo عطل مفاجئ يضرب واتساب logo ياسمين رئيس تعود «تحت تهديد السلاح» logo للمرة الأولى نيللي ومنى في مسلسل
عادل كرم: برنامجي مساحة خاصة للناس وفيلمي الجديد يُعرض العام المقبل
2020-05-30 13:02:08

كتب روي أبو زيد في “نداء الوطن”:

يتابع مقدّم البرامج والممثل عادل كرم تحضيرات برنامجه “بيت الكل” على قدم وساق، إذ في ظلّ أزمة كورونا التي شغلت العالم والوضع الإقتصادي المتردّي الذي يعاني منه اللبنانيون، يجب “إدخال الفرح على قلوب المشاهدين وجعلهم ينسون همومهم ولو لساعتين من الوقت”، على حدّ تعبيره.

إلتقيناه في خضّم انشغالاته بالـMTV، وكان لقاء دردشة من القلب الى القلب، تزيّنه الضحكات ويطغى الفرح عليه. إذ لا يمكنك أن تجلس مع عادل من دون أن ترتسم ابتسامة الأمل على وجهك.

يتنفّس عادل كرم الصعداء فرحاً حين سألناه عن مشاركته في الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة”، ويؤكّد أنّ “الدور جديد ومحوريّ في سير أحداث القصّة”. قلنا له إننا نعرف انه يتشارك البطولة مع الممثل السوري تيم حسن. يكتفي بالقول: “سأكون ثورجياً في المسلسل فالكاتب فؤاد حميرة يكتب بوجهة نظر جديدة ورؤية مغايرة للأحداث السابقة”.

ويكشـــف كرم أنه “يواصل تصوير مشاهده”، مردفاً أنّ “المنتج صادق الصبّاح اتّخذ قرار عرضه في الخريف المقبل”.

ويشارك كرم في بطولة “الهيبة” إلى جانب كل من تيم حسن، منى واصف، ديما قندلفت وغيرهم من الممثلين، فيقف أمام كاميرا المخرج سامر برقاوي، واصفاً التجربة معه بـ”الرائعة والغنيّة”.

يشرّع كرم أبواب بيته مساء كل ليلة جمعة حتى الآخر من تموز، حيث أراد أن يكون بيته بالفعل “بيت الكل” على حد تعبيره.

ويضيف: “نتلقّى اتصـالات المشاهدين كما بدأنا قبل بداية شهر رمضان المبارك، على أن تتضمّن كل حلقة مواضيع مميّزة من زمن الفن الجميل”، مردفاً أنّ “الحلقات ستتضمّن فقرات مسليّة يشارك فيها كلّ من عباس جعفر وأديل جمال الدين الى جانب الفرقة الموسيقية الخاصة بالبرنامج”.

ويلفت كرم الى أنني “أردتُ تحويل الحلقات المتبقيّة من الموسم الحالي من “بيت الكل” إلى مساحة خاصة للناس، فيخلق لهم البرنامج بعض الفرح ويخرجهم من الجو السلبي الطاغي على هذه الفترة العصيبة من تاريخ لبنان والعالم أجمع”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top