2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
وزير النقل التركي يعلن فتح عدد من المطارات في تركيا مطلع حزيران
2020-05-30 15:16:59

أعلن ​وزير النقل​ التركي محمد جاهد طورهان إعادة فتح مطارات ​اسطنبول​ و ​أنقرة​ و​ازمير​ و​انطاكيا​ و طرابزون مطلع حزيران على أن يتم فتح المطارات الأخرى تدريجيا .


هذا وبدأت تركيا في تخفيف القيود المفروضة للحد من تفشي فيروس كورونا، فيما سُمح للأطفال بالخروج لمدة 4 ساعات بين الساعة 11 صباحًا و 3 مساءً بالتوقيت المحلي.

وأوضح وزير الصحة التركي، أن "يومًا واحد محفوفًا بالمخاطر يمكن أن يغير المشهد، بعد 8 أسابيع من الالتزام بتدابير كورونا"، مضيفا: "إذا منحنا فرصة للفيروس فيحتمل العودة لما كنا عليه الشهر الماضي، لنكون درسا للعالم بعد أن أصبحنا نموذجا يحتذى به".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top