2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الإعتداء ضرباً على نائب رئيس المجلس العام الماروني في الأشرفية logo الخطيب: تأكيد الالتقاء على كلمة سواء لإخراج لبنان من وضعه logo صور الأقمار الاصطناعية:إسرائيل استهدفت بطارية"أس300"في أصفهان logo الاحتلال في اليوم ال3لعدوانه على مخيم نور شمس:10 شهداء logo غزة:الشهداء تجاوزوا ال34 ألفاً..ومصر وتركيا تلحان على وقف النار logo السيد زار نقابة المهندسين في الشمال مهنئا logo المسار الحالي لن يقود إلى اتفاق... وحماس تفكر في بدائل أخرى! logo الفنيون المناوبون في "الطيران المدني" يعلنون مواصلة العمل
حتي: المس بعديد القوات الدولية هو لمحاولة اضعاف دور اليونيفيل في لبنان
2020-05-30 16:00:57

لفت ​وزير الخارجية​ ​ناصيف حتي​ في حديث اذاعي الى أن "​التمديد​ السنوي يتم في أواخر شهر تموز ولكن تبدأ ​الاتصالات​ قبل ذلك، وحاليا بدأت منذ فترة و​مجلس الأمن​ يقيم ​الموازنة​ وهناك اقتراحات من الامين العام للأمم المتحدة لزيادة طفيفة لميزانية ​اليونيفيل​"، مشيرا الى أننا "نخوض معركة هامة وهو تمديد لليونيفيل بكافة مهامها ودون المس بعديد ​القوات​"، مؤكدا أن "المس بعديد القوات هو لمحاولة اضعاف دور اليونيفيل"، مشددا على أننا "نعمل مع مجلس الأمن من أجل تعزيز موقف ​لبنان​ بهذا الصدد".



ورأى أن "مصلحة الحفاظ على السلم والأمن في ​الجنوب​ أساسية، وهناك محاولات أسرائيلية لاضعاف دور اليونيفيل"، مؤكدا أن "هناك موقف دولي واسع مؤيد لنا"، مشدداً على أن "اليونيفيل ينسق مع ​الجيش اللبناني​ مما يحفظ الامن والسلم ب​جنوب لبنان​ ومتمسكون بتنفيذ ​القرار 1701​ بجميع مندرجاته".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top