2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 12-7-2020 logo اصابة 4 اشخاص بحادثي سير logo إصابات كورونا ترتفع.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الداخلية عما ينتظر اللبنانيين logo إيران ترد على تقارير نشر قوات صينية داخل أراضيها logo كورونا يستشري في ولاية أسترالية بشكل مفاجئ! logo الإمارات: تغيير واقع آيا صوفيا يضر بالقيمة الثقافية لهذا الرمز الإنساني logo هجوم من العيار الثقيل يشنّه بايدن على ترامب! logo «الزمن الكوروني» يُعيد الباريسيين إلى الريف!
القوات: تقدمنا بشكوى قضائية بحق من اتهم بشير الجميل بالعمالة والخيانة
2020-05-30 16:33:20

أشارت الدائرة الإعلامية في حزب القوات ال​لبنان​ية إلى أنها تقدمت بشكوى قضائية بحق من اتهم ​رئيس الجمهورية​ الأسبق ​بشير الجميل​ بالعمالة والخيانة.


وأوضحت الدائرة في بيان إلى أن القوات "لا ولم ولن نسمح لأحد أي كان بأن يعتبر رئيس الجمهورية بشير الجميل خائن وعميل ومجرم وسفاح، وأن يعتبر ذلك وجهة نظر، ولأن كل من تسول له نفسه التعرض لشهيد الجمهورية، شهيد الدفاع عن سيادة لبنان واستقلاله، سنكون له بالمرصاد في السياسة و​القضاء​؛ ولأن السكوت عن هذا الأمر جريمة لن نقترفها او نتشارك بها. لذلك، تقدمنا بشكوى أمام جانب ​هيئة التفتيش القضائي​، وفقا للأصول والقانون، طبعا ليس بقصد التشهير، إنما كون هذا الاجتهاد هو سابقة قانونية خطيرة، واعتماده يؤدي إلى نسف النظام القانوني، والقضائي، وتقويض المبادئ القانونية الملزمة ويزجّ القضاء في معمعة الصراعات الأيديولوجية والسياسية في لبنان".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top