2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أطردوا هذا الذئب الصهيونيّ-العثمانيّ من حياتنا وحيّنا، آيا صوفيا لنا (بقلم جورج عبيد) logo لماذا تطالب واشنطن أنقرة بمنع الغواصات الروسية من عبور البوسفور؟ logo كالامار: واشنطن شوهت مبدأ السيادة باغتيالها سليماني logo أطباء يتفاجأون بنتائج صادمة بعد تشريح ضحايا "كورونا" logo مفوض أوروبي يطالب بإنقاذ الاقتصاد ويحذّر من انهيار منطقة اليورو logo الباحثون يكتشفون ارتباط الاغتصاب بمشكلات التنفس طويلة المدى logo دراسة ترصد حالة شائعة قد يكشف ظهورها أحيانا عن الفشل الكلوي logo هل يفكر احد منكم بما يعانيه الجيش اللبناني ؟
ساحة النور في طرابلس تعيد إحياء ثورة 17 تشرين
2020-05-30 19:02:14

رفضا للبلطجة التي تمارسها السلطة الحاكمة، وإحتجاجا على الغلاء الفاحش الذي يحول أكثرية المواطنين الى فقراء، وإحياء لثورة 17 تشرين الأول، نفذ عدد من المواطنين إعتصاما في ساحة عبدالحميد كرامي (النور) بطرابلس، ورفعوا الأعلام اللبنانية واللافتات التي تستهجن السياسات المتبعة وإخفاقات الحكومة التي يطلق عليها رئيسها صفة الانجازات، ورددوا الهتافات والشعارات الثورية.


كما قطع المحتجون السير في وسط الساحة وجرى تحويل السير وسط تدابير أمنية مشددة من الجيش والقوى الأمنية.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top