2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالصور: نساء واطفال يقفلون ساحة النور logo 131 شركة تبحث توسيع تجارة الغذاء مع روسيا انطلاقًا من إمارة دبي logo المعاهد الأميركية: متفائلون بإنتاج لقاح ضد كورونا في نهاية 2020 logo فيروس "أرانب" مميت ينتشر بسرعة في الولايات المتحدة logo جهود ومساعدات دولة الامارات العربية المتحدة الانسانية لمكافحة كوفيد – 19 logo اصابة اكثر من 16 شخصا جراء حريق في طرابلس logo مستشفى الحريري: 10 اصابات جديدة بالكورونا
كيف سيتم التعاطي مع السائقين العموميين بقرار المفرد والمجوز؟
2020-05-30 22:04:22

أعلن رئيس اتحادات ونقابات النقل البري في لبنان بسام طليس، في بيان، أنه تم الإتفاق مع وزير الداخلية والبلديات محمد فهمي، على استثناء السائقين العموميين من قرار “المفرد والمزدوج” بالسير على الطرقات يوميا، اعتبارا من يوم بعد غد الإثنين.


وجاء في بيان طليس: “نظرا للظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر على اللبنانين عموما والسائقين خصوصا، وبعد التواصل مع معالي وزير الداخلية والبلديات الصديق العميد محمد فهمي، وانطلاقا من حسه الانساني، تم الاتفاق على استثناء السائقين العموميين من قرار المزدوج والمفرد، بالسير على الطرقات يوميا، وعليه فإنني أعلن باسم معاليه والاتحادات، البدء بتطبيق هذا القرار اعتبارا من صباح يوم الاثنين 1/6/2020، مع الالتزام بجميع اجراءات التعبئة العامة. شكرا معالي الوزير”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top