2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo علامات قد تدل على نقص فيتامين B12 في الجسم logo إجراءات ضرورية قبل الأكل خارجاً logo وزيرة الاعلام تطلق FACT CHECK LEBANON لمكافحة الإشاعات والأخبار الكاذبة logo وزارة الصحة عممت رقمًا آخر لمراجعتها لعطل طرأ على الخط الساخن logo أسعار النفط تزداد قليلًا مع امتثال "أوبك+" للتخفيضات الإنتاجية logo الكويت تبحث عن قرض قيمته 65 مليار دولار لتمويل عجز الميزانية logo بعد منع الأراكيل في المؤسسات السياحية.. اتحاد النقابات يرّد logo كواليس اقتحام فيلا الهاشم وعجرم: تهديد بالقتل وتشديد الحراسة!
ترامب: الجيش يمكنه التدخل سريعًا لمواجهة احتجاجات منيابوليس العنيفة
2020-05-30 22:55:35

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن الجيش يمكنه نشر قوات في منيابوليس “بسرعة كبيرة” للرد على الاحتجاجات العنيفة في أعقاب مقتل رجل أسود أعزل على يد أحد أفراد الشرطة في المدينة.

وأشعل مقتل جورج فلويد في منيابوليس احتجاجات في عدد من المدن الأميركية تحول بعضها إلى أحداث عنف. واستدعى حاكم ولاية مينيسوتا الحرس الوطني للولاية بعد أربع ليال من المواجهات في منيابوليس في إجراء لم يسبق له مثيل منذ الحرب العالمية الثانية، بحسب ما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية.


​وقال مسؤول أميركي، تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته، إن الجيش أمر بعض ضباط الشرطة العسكرية، ممن هم في الخدمة الآن، بالاستعداد للانتشار إذا طلبت السلطات المحلية مساعدتهم.


وقال ترامب بعد ظهر اليوم السبت: “يمكن نشر جيشنا هناك بسرعة كبيرة” إذا جرى طلب مساعدتهم.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top