2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: مشادة كلامية بين السفير اللبناني والمندوب الاسرائيلي بالأمم المتحدة logo لقاح أميركي يمنح كل من تناولوه مناعة "أقوى من الطبيعية" ضد "كورونا" logo مؤسسة طبية كبرى تؤكد أنه يمكن السيطرة على "كورونا" في أميركا خلال شهر logo أمراض تعايش معها البشر دون لقاح.. تعرّفوا إليها logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته
حصيلة وفيات كورونا في اميركا تتجاوز 105 آلاف حالة.. ماذا عن عدد الإصابات؟
2020-05-30 22:55:36

تجاوزت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، اليوم السبت، عتبة 105 آلاف حالة، فيما تخطى عدد الإصابات مستوى 1.8 مليون.

وسجلت في الولايات المتحدة، حتى مساء السبت، حسب معطيات موقع “Worldometers” للإحصائيات، 1806589 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، بينها 105063 وفاة، ما يساوي 5.82% من إجمالي الحالات المرصودة، و523064 شفاء، أي 28.95%.


وتعتبر الولايات المتحدة الدولة الأولى عالميا من حيث حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا المستجد.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top