2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo انخفاض نسبة إشغال الأسرة في مستشفيات عزل "كورونا" المصرية إلى 60% logo تعرف على فوائد "تدليك الأذن" وتخلص من اضطرابات البطن logo مرشح السعودية ينافس 7 متقدمين لإدارة منظمة التجارة العالمية
قرار جديد من وزير التربية
2020-05-30 23:02:03

مدد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب مفاعيل القرار رقم 229 المتعلق بإيداع مصلحة التعليم الخاص في المديرية العامة للتربية وللعام 2019- 2020 ملحقا عن الموازنة المدرسية بعد إعادة درسها وفق الأصول المعتمدة، وذلك حتى يوم الجمعة الواقع فيه 5 حزيران 2020 ضمنا، وكلف المديرية العامة للتربية التأكد من إبلاغ المصلحة كل المدارس الخاصة بمضمون هذا القرار وبالمهلة الممدة.   


على صعيد اخر، أصدر المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي البيان الآتي: “تتناول وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي مواضيع تتعلق بوزارة التربية والتعليم العالي. يهم مكتب الوزير أن يشدد على أن مكتبه مفتوح للجميع لتقديم أي ملف أو شكوى. وستتابع هذه الملفات والشكاوى حتى النهاية لنيل كل ذي حق حقه، ولمحاسبة من يثبت تقصيره أو تورطه”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top