2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حبشي: الأزمة تستوجب تضافر الجهود logo هل يتم التمديد للبلديات الخميس؟ logo تجدد والجمهورية القوية وتحالف التغيير و الكتائب وحشيمي: لن نُشارك في جلسة الخميس logo الضفة:8430معتقلاً..والأسرى يواجهون أعلى مستويات التوحش الاسرائيلي logo تدابير سير مساء اليوم ..احذروا هذه الطريق logo شعور بالذعر... إسرائيل "تعترف" باستخراج جثث دفنت داخل مجمع ناصر! logo بشأن تأجيل الانتخابات البلدية... "المعارضة" تعلن موقفها! logo قتيل نتيجة حادث تصادم على طريق المصنع!
الصورة الأخيرة للفنان حسن حسني قبل ايام من وفاته
2020-05-31 00:02:01

ألقى خبر وفاة الفنان المصري حسن حسني بظلاله الحزينة على الوسط الفني في مصر والعالم العربي، وتسابق النجوم في نشر صور تجمعهم بالفنان الراحل والحديث عن ذكريات جميلة تربطهم به.

وكانت الصورة الأخيرة للفنان حسن حسني مع الفنان الصاعد محمود ياسين حفيد الفنان الكبير محمود ياسين، إذ نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "أنستقرام"، وكان في حالة صحية جيدة ولا يبدو عليه التعب.

وكانت آخر أعمال الراحل حسن حسني على شاشة التليفزيون مسلسل "سلطانة المعز" بطولة غادة عبدالرازق وعرض في رمضان الماضي، ورحل عن الحياة فجر السبت إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

ومنح النقاد الفنان الراحل عددا كبيرا من الألقاب منها "الفنان الطائر" و"القشاش"، وقدم عبر مسيرته الفنية 168 فيلما منها "الكرنك، سواق الأتوبيس، البريء، الهروب، كما شارك في بطولة 120 مسلسلا أبرزها "رحيم، زينب والعرش، عفاريت السيالة"، ويضم أرشيفه الفني أيضا 28 عرضا مسرحيا أهمها "ع الرصيف" و"حزمني يا".



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top