2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: نساء واطفال يقفلون ساحة النور logo 131 شركة تبحث توسيع تجارة الغذاء مع روسيا انطلاقًا من إمارة دبي logo المعاهد الأميركية: متفائلون بإنتاج لقاح ضد كورونا في نهاية 2020 logo فيروس "أرانب" مميت ينتشر بسرعة في الولايات المتحدة logo جهود ومساعدات دولة الامارات العربية المتحدة الانسانية لمكافحة كوفيد – 19 logo اصابة اكثر من 16 شخصا جراء حريق في طرابلس logo مستشفى الحريري: 10 اصابات جديدة بالكورونا logo مجلس الوزراء: المفاوضات مع صندوق النقد مرتبطة بالاصلاحات
عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح
2020-05-31 00:02:23

فاجأ الفنان عبدالمجيد عبدالله، جمهوره بقرب طرح ألبومه الغنائي الجديد، إذ يبدو أنه استغل فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا للعمل على الانتهاء من تفاصيل الألبوم.

وأوضح عبدالله أن الألبوم تعطل العمل عليه مدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح بلدان العالم بما فيها السعودية، حيث كتب في تغريدة: «الألبوم قرب وأتمنى يخلص في وقته المحدد.. تعطلنا شهرين، والحمد لله كم يوم وترجع الحياة».

ودخلت الفنانة السورية أصالة نصري على الخط معلنة أنها بانتظار طرح عبدالمجيد عبدالله للألبوم فكتبت في تعليق لها قائلة: «بانتظارك يا صوت الفرح والبراءة والطيب».

وكشف عبدالمجيد عبدالله عن بعض كلمات أغاني الألبوم فكتب في تغريدة له أن أحمد الصانع وياسر بوعلي يعملان على أغنية من الألبوم، وتقول كلماتها: «مثل ما كان باقي داخلي للآن.. ولا بنسى عيونه وضحكته وقلبه.. أنا مدمن عليه وراضي بالإدمان.. والين آخر نفس فيني أبي قربه». وأكد أن هناك أغنية أخرى كتبها الشاعر تركي وهي من ألحان طارق محمد فنشر الأغنية كاملة وعلق عليها قائلا: «تركي ومن غيره اللي يكتب مشاعرنا».



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top