2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo انخفاض نسبة إشغال الأسرة في مستشفيات عزل "كورونا" المصرية إلى 60% logo تعرف على فوائد "تدليك الأذن" وتخلص من اضطرابات البطن logo مرشح السعودية ينافس 7 متقدمين لإدارة منظمة التجارة العالمية
الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020
2020-05-31 02:23:15


الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020


أعلنت هيئة حكومية في الصين أن اللقاح المنتظر ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" قد يكون متوفرا بحلول نهاية العام الجاري، في ظل المنافسات الدولية للوصول إلى علاج لكورونا، بعدما أصاب الوباء ما يزيد على 6 ملايين شخص حول العالم. وقالت لجنة مراقبة وإدارة الأصول المملوكة للدولة بالصين إنه من المحتمل أن يكون اللقاح الذي طورته شركتان تابعتان للحكومة جاهزا للأسواق ربما نهاية العام الجاري أو في بداية 2021، بحسب "فوكس نيوز". ويشارك أكثر من 2000 شخص في المرحة الثانية من تجارب للقاحات ضد كورونا يجريها  كل من معهد ووهان ومعهد بكين للمنتجات البيولوجية. وأوضحت اللجنة الصينية أن الطاقة الإنتاجية في معهد بكين للمنتجات البيولوجية قد تصل إلى ما بين 100 و 120 مليون جرعة سنويا.



يذكر أن الصين لديها 4 لقاحات ضد فيروس كورونا المستجد لاتزال في مرحلة التجارب على البشر. كان فريق من العلماء الصينيين أعلن توصله إلى  تركيبة لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكدين أنه فعال في الحماية من الفيروس بنسبة 99%. وقال  فريق العلماء التابع لشركة "سينوفاك" الصينية للأدوية إن اللقاح دخل الآن المرحلة الثانية من التجارب، حيث يتعاطاه أكثر من 1000 متطوع. وكانت شركة "سينوفاك" قد نشرت الشهر الماضي نتائج تجارب أجرتها على اللقاح الذي أطلقت عليه اسم "كورونافاك"، حيث أثبت فعاليته في حماية القرود من التقاط عدوى فيروس كورونا.



قد يهمك ايضا:



ليبيا تسجل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا



الجزائر تسجل 133 إصابة بفيروس كورونا و8 وفيات



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top