2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo وزير البيئة أعلن عن إرشادات أكثر صرامة بشأن فلاتر للمولدات الكهربائية logo تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النّوّاب.. إقفال شارع المصارف غداً logo بشأن حقيقة الانتقال إلى سوريا... حماس تعلّق logo بعد 200 يوم من الحرب... حزب الله يكشف عدد الاصابات الاسرائيلية logo بشأن فلاتر للمولدات الكهربائية... ياسين يعلن عن إرشادات أكثر "صرامة" logo "صدمَهما في عمود كهرباء"... سرقة دراجة نارية في هذه المنطقة logo مولوي: سنكثف من الدوريات على طريق المطار logo إقفال بلدية طرابلس الجمعة ..و السبب!؟
"الصحة" السعودية تُحدد شروط ارتداء "النقاب" كبديل لـ"الكمامة" الطبية
2020-05-31 06:26:17


الصحة السعودية تُحدد شروط ارتداء النقاب كبديل لـالكمامة الطبية


أعلنت وزارة الصحة السعودية، أن ارتداء النقاب أو الشماغ يعد بديلا عن الكمامة، لكن وفق شروط معينة، قائلة في تغريدة على موقعها الرسمي على موقع"تويتر" اليوم السبت، إن الشرط الأول أن يكون متكونا من أكثر من طبقة قماش، أما الشرط الثاني أن يكون النقاب أو الشماغ محكم الإغلاق عند ارتدائه على منطقتي الأنف والفم بالتحديد.



وأقرت السعودية مخالفة بقيمة 1000 ريال (266 دولار) في حال عدم استخدام الكمامات، أو عدم الالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، أو رفض قياس درجة الحرارة عند دخول القطاعين العام أو الخاص ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.



في غضون ذلك، أعلنت وزارة الصحة تسجيل 1618 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتسجيل 22 حالة وفاة بسبب تداعيات الإصابة بالفيروس، حيث تم تسجيل 1870حالة تعافي من الفيروس، ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية 58883 حالة، تشكل نسبة 70.617 بالمئة من إجمالي الحالات.



المصدر: سبوتينك



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وزارة الصحة السعودية تعلن عن تسجيل 1644 إصابة جديدة بكورونا و3531 حالة شفاء



وزارة الصحة السعودية تعلن عن تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا و2572 حالة شفاء و14 وفاة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top