2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo جهاز يصطاد ويقتل فيروس كورونا المستجد في ثوان logo أمراض الخفافيش أشد خطورة من فيروس "كورونا" logo استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد "كورونا" logo أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء" logo دراسة تكشف استمرار أعراض كورونا لدى 90% من المتعافين logo ننشر أول فيديو من داخل المختبر الرئيسي المتهم بنشر كورونا logo أطباء يكشفون عن موعد القضاء نهائيًا على كورونا في مصر logo الصين تُحذر العالم من عدوى "مجهولة" أشد فتكًا من كورونا
تعرف على أهم 8 أطعمة تحتوي على فيتامين "سي" غير البرتقال
2020-05-31 08:22:10


تعرف على أهم 8 أطعمة تحتوي على فيتامين سي غير البرتقال


يُعرف لدى الكثيرين أن فيتامين "سي" يدعم الجهاز المناعي ويساعد الجسم على استخدام الحديد الذي تحصل عليه من الطعام؛ وبحسب موقع "webmd" الطبي، فهو أيضا مضاد للأكسدة ويساعد على حماية خلايا الجسم من التلف.



وأوضح الموقع أن الرجال يحتاجون يوميا إلى 90 ملليغرام، بينما تحتاج النساء إلى 75 ملليغرام؛ وأشار الموقع إلى أن ثمرة البرتقال تحتوي على حوالي 70 ملليغرام، ولكن العديد من الأطعمة الأخرى هي تعتبر أيضا مصادر جيدة وطبيعية لفيتامين "سي".



1- الفلفل الأحمر



2- الكيوي



3- الفراولة



4- البروكلي



5- الكانتالوب



6- الطماطم



7- البطاطس



8- القرنبيط



ويشار إلى أن أزمة فيروس كورونا المستجد وإقبال المواطنين على شراء العديد من الأدوية والمكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامين "سي" من الصيدليات، بهدف تقوية المناعة والوقاية منه، تسبتت في نقصهم من الأسواق، ولا سيما فيتامين "سي" الذي يحتاجه الكثير من الأشخاص وخاصة الأطفال؛ مما دفع الكثيرون إلى البحث عن مصادر طبيعية آمنة لفيتامين "سي" ومحاولة الاستفادة منها.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



دراسات تحذّر من الافراط في تناول فيتامين "سي" لمنع تكوين حصوات الكلى



دراسات تؤكّد أنّ فيتامين "سي" يمكن أن يمنع حب الشباب ويقلّل التهاباته



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top