2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo ميقاتي يدفع لإعلان الاتحاد الأوروبي عن مناطق آمنة في سوريا.. وحزب الله مطمئن لمسار التسويات logo واشنطن تنتقد أداء القيادة القواتية logo "جزءٌ مهمٌ من منظومة الدفاع الجوي"... تقريرٌ عن اضرار الهجوم الإسرائيلي logo الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر logo "صفارات إنذار وقنابل ضوئية"... إليكم الوضع جنوباً logo حرب أوكرانيا "المنسية"
المسنون المصابون بـ السكر أكثر عرضة لـ فيروس كورونا
2020-05-31 11:27:55


المسنون المصابون بـ السكر أكثر عرضة لـ فيروس كورونا


نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية دراسة جديدة تشير إلى أن مرضى السكر من النوع الثاني أكثر الأشخاص عرضة للإصابة بالفيروس التاجي كورونا.



وقالت التقارير الطبية إنه بخلاف ذلك أن الأشخاص حالات مرضى السكر الأكثر عرضة هم الذين تزداد أعمارهم عن 75 عاما، وذلك يرجع لمناعتهم الضعيفة وحالاتهم غير المستقرة بسبب السكر.



وأكد الأطباء أن مرض السكر من الأمراض المزمنة ومن العوامل الرئيسية التي تحدد مدى خطورة فيروس كورونا على المريض، كذلك الأشخاص المصابون بـ ضغط الدم والسمنة والقلب.



وأشارت التقارير إلى أن هناك أكثر من 1300 حالة مرضية تعاني من مرض السكر أصيبت بـ فيروس كورونا، حيث تم تصنيفه خلال تلك الفترة أنه من الأمراض الخطيرة على الأشخاص ولاسيما على كبار السن، أما بالنسبة للشباب فهم معرضين للإصابة بمرض السكر من النوع الأول وهم الأقل عرضة للإصابة بـ فيروس كورونا.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  



10 تغييرات بسيطة في النظام الغذائي تساعد في التغلّب على السكّري



إحصائيات تكشف علاقة بين وفيّات "كورونا" ومرض السكري في بريطانيا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top