2020- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo وزارة الصحة الإماراتية تُصدِر تنويهًا مهمًّا بشأن فيروس "كورونا" logo "مولود" يُمسك بيده وسيلة منع حمل أمه في أحد مستشفيات فيتنام logo دولة قطر تتصدر القائمة السوداء كأكبر بؤر كورونا في العالم logo خبيرة الأبراج عبير فؤاد تقدّم نصائحها لمولود 8 تموز وفقًا لأقام الفلك logo قفزة في أسعار الذهب مع طغيان تزايد الإصابات بوباء"كورونا" على بيانات أميركية logo إنتاج السعودية من الذهب يقفز 143% منذ إعلان "الرؤية" logo بورصة وول ستريت تغلق منخفضة بعد سلسلة مكاسب مؤخرا
رئيس مجلس الشورى الإيراني الجديد يحدد مصير المفاوضات مع أميركا
2020-05-31 12:56:00

نقلت وكالة إيرانية أولى تصريحات رئيس مجلس الشورى الإيراني الجديد، محمد باقر قاليباف وذلك بعد انتخابه خلفا لعلي لاريجاني.


وذكرت وكالة “فارس” الإيرانية نقلا عن قاليباف الذي قال إن ” مجلس الشورى الإيراني بدورته الـ 11 يعتبر التفاوض مع الولايات المتحدة مضرا ومن دون نتيجة لأنها تمثل محور الاستكبار العالمي”.

وأشار قاليباف في حديثه الى أن مهمة المجلس الجديد هو التضامن والوحدة والتآلف بين مختلف النواب لحل مشاكل إيران وشعبها الذي يواجه العقوبات وغيرها من التحديات المصيرية”.

وشدد قاليباف على أنه “يمكن للمجلس إرشاد الحكومة باتجاه الجهة المطلوبة ضمن أطر توصيات خامنئي​​​​​​​”، معتبرا أن “الثورة الإسلامية استطاعت أن تؤسس أهم نموذج منافس لنظام الرأسمالية العالمي​​​​​​​”.

يذكر أن محمد باقر قاليباف، عمل ضابطا في الحرس الثوري وتولى مناصب عدة أبرزها عندما أصبح محافظا لطهران ما بين 2005 و2017، وكان قائدا لمقر خاتم الأنبياء للإعمار في الفترة الممتدة بين عامي 1994 و1997.

وقاد سلاح الجو في الحرس الثوري من 1997 إلى 2000، وكان رئيسا للشرطة الإيرانية في الفترة من 2000 إلى 2005.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top